logo

مهرجان اختتام دورات الفصل الدراسي في مدرسة القيادة العلمية الابتدائية عسفيا

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-12-2022 07:41:22 اخر تحديث: 25-12-2022 08:40:57

اقيم مؤخرا ، في قاعة مدرسة القيادة العلمية الابتدائية "ب " على اسم فاروق شخيدم، بإدارة المربية جوهرة منصور، مهرجان اختتامي لدورات متنوعة اقيمت


تصوير موقع بانيت

 على مدار الفصل الدراسي لطلاب المدرسة.
ومن ضمن الدورات التي اقيمت -فلامينكو مع المدربة نتلي خوري، دورة شطرنج مع المدرب ادم حسون، دورة فنون الرقص المتنوع مع المدربة دعاء ضامن، دورة ملاطفة حيوانات مع المدرب عميد كسراوي، دورة مسرح مع المدرب روني هلون، دورة دفاع عن النفس مع المدرب عامر حلبي، جوقة موسيقية مع المدرب راوي حلبي، دورة جمباز مع المدرب باسل ابوجنب ودورة كرة سلة مع المدربة ربيعة كيوف.

وهدفت هذه الدورات الى اتاحة الفرصة لكل طالب بالاشتراك بدورة معينة، من اجل صقل شخصية كل طالب، واعطائه امكانية التعرف على قدراته، مواهبه ومن اجل تعزيز الثقة بالنفس، بالإضافة الى الاستمتاع مع الزملاء والتعرف على اصدقاء جدد. حضر هذا المهرجان كل من رئيس المجلس المحلي بعسفيا بهيج منصور، عضوة المجلس المحلي سميرة عزام، مديرة المدرسة الابتدائية جوهرة منصور، طاقم معلمي المدرسة، لجنة الاهالي المدرسية والعديد من اهالي الطلاب.

تخلل المهرجان الاختتامي كلمات من قبل الحاضرين ومدربي الدورات، متمنين للطلاب النجاح بكل ما يصبون اليه، ايضا تم تقديم عروض مميزة عرض بها الطلاب نتاجهم المميز من الدورات.

وقالت مديرة المدرسة جوهرة منصور : " في مدرستنا نرافق كل طالب لدرب التفوق والتميز ولهذا اوجدنا هذا المشروع، الذي يسعى لتنمية طالب سعيد، واع لقدراته، وواثق بنفسه، كما ويتيح الفرصة لكل طالب باكتشاف قدراته ومواهبه من خلال الدورات الغنية والمتنوعة. فرصة نقدمها لطلابنا لنفتح المجال امام كل طالب للتعرف على الدورات المختلفة واختيار دورة جديدة للفصل القادم, اتمنى للجميع مهرجان ممتع ومميز".