logo

مدرب تشيلسي يتحدث قبل مباراة بورنموث

تقرير SNTV
23-12-2022 20:28:54 اخر تحديث: 23-12-2022 20:29:20

(تقرير SNTV) - كشف جراهام بوتر مدرب تشيلسي أنه من المتوقع أن يتغيب نجولو كانتي حتى شهر مارس .ويعود البلوز صاحب المركز الثامن

إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في 27 ديسمبر عندما يواجه بورنموث في ملعب ستامفورد بريدج ، ويمكن أن يكون بدون ما يصل إلى ثمانية لاعبين في الفريق الأول.

( مقتطفات صوتية:

1- حول مستوى حكيم زياش في كاس العالم ، وإذا كان ذلك يعني أنه سيحصل على المزيد من الفرص في تشيلسي؟

الجواب: حسنًا ، أعني أنه لعب ضد مان سيتي. لقد دخل ضد نيوكاسل. أعتقد أن المكان الذي كان فيه ، عندما جئنا لأول مرة ، كان بعيدًا قليلاً عن أول 11 لاعب اساسي ، لكنه شارك في المباريات. لقد جاء في المباراة الأولى بصفته فرعيًا. نحن نعرف صفاته. نحبه كلاعب. يلعب في الصف ، ولديه صفات رائعة رأيناها في كأس العالم. لذا ، كما تعلم ، يمكنك التحدث كثيرًا ، في تشيلسي دائمًا لاعبين جيدين ليسوا في تشكيلة 11 لاعب اساسي ، عليهم التحلي بالصبر ، ولكنهم سعداء من أجله ، ظلوا على اتصال معه خلال كأس العالم. مسرور له لأنه شارك كثيرا وساعد منتخب بلاده ، إنه رجل جيد ولديه جودة .

2- حول الإصابات الحالية لتشيلسي بما في ذلك ، فوفانا وجيمس وكانتي؟

الجواب: نعم ، لقد تعرض ويسلي (فوفانا) لانتكاسة بسيطة ، والتي يمكن أن تحدث في بعض الأحيان في المرحلة الأخيرة من إعادة التأهيل ، لذا بعد أسبوعين ، من الواضح أنه لن يكون متاحًا للمباراة. أرماندو (بروجا) خسارة كبيرة من حيث الوقت الذي يقضيه بعيدا عن الملعب ، و من بين الآخرين ، عاد ريس (جيمس). لقد كان يتدرب معنا وأكمل 65 دقيقة في الأسبوع. لا نزال بدون روبن (لوفتوس-تشيك). لا نزال بدون بن تشيلويل من الواضح أن (نجولو) كانتي (إدوارد) ميندي أمضى يومين معنا. هل هذا كل شيء؟

المسؤول الصحفي: أعتقد أن هذا كل شيء. نعم ، أعتقد أن هذا كل شيء.

المراسل: كم يبعد كانتي عن عودته ؟

الجواب: إنه وقت. سيكون نهاية فبراير ، بداية مارس.

3- حول طول الفترة الزمنية التي سيغيب فيها كانتي؟

الجواب: نعم ، الجراحة. لذا فهي فترة لا تقل عن أربعة أشهر ، إلى حد كبير .

غراهام بوتر ، مدرب تشيلسي ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV