logo

كلوب يتحدث حول ما إذا كان مستوى أستون فيلا غير معروف إلى حد ما

تقرير SNTV
23-12-2022 17:55:12 اخر تحديث: 23-12-2022 17:55:49

(تقرير SNTV) - يستعيد ليفربول موسمه في الدوري الممتاز عندما يواجه أستون فيلا يوم الإثنين .وأصر يورغن كلوب على أن فريقه كان حريصًا على

العودة للعمل ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم التحدي بالقرب من قمة الطاولة.
ويحتل ليفربول حاليا المركز السادس بفارق 15 نقطة خلف آرسنال المتصدر.

( مقتطفات صوتية:

1- حول ما إذا كان مستوى أستون فيلا غير معروف إلى حد ما؟

الجواب: ما رأيته في المباريات القليلة الأولى التي خاضوها (تحت قيادة أوناي إيمري) والمباريات التي يمكن أن نشهدها في هذا الموسم التحضيري تبدو الآن متشابهة تمامًا لأنها طريقة جيدة للعب وهي وطريقته في تنظيم الفريق لذا ، نعم ، بالطبع لا نعرف بالضبط ما يمكن توقعه ولكنك لا تعرف أبدًا ما يمكن توقعه بالضبط. لكننا نعلم ، على الأقل لدينا فكرة عن كيفية محاولة التسبب في مشاكل لنا وهذا ما نستعد له . من الواضح أن محللينا قد بدأوا بالفعل خلال يومين لوضع خطة لإحداث مشاكل لهم .

2- حول تصريحات جيمي كاراغر أن ليفربول بحاجة إلى إنفاق 250 مليون؟

الجواب: حان وقت عيد الميلاد ، لا أعرف عن مبلغ من المال وأشياء من هذا القبيل ، ما تحتاجه بالضبط ، لكنني لست ضد الاستثمار لأكون صادقًا. إنه واضح. سنرى ما سيأتي به المستقبل ، لا أحد يعرف هذا في الوقت الحالي ولكني ما زلت مقتنعًا بأنه سيكون جيدًا. المستقبل مشرق بالنسبة لنا ولكن في الوقت الحالي يتعين علينا تسوية الوضع بحيث لا يتعلق الأمر بالاستثمارات المستقبلية أو المستثمرين أو أي شيء آخر ، علينا فرز الحاضر وهذا ما نعمل عليه .

3- حول عودة موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ؟

الجواب: لا ، نحن متحمسون حقًا. نحن سعداء حقًا بالعودة مرة أخرى. لقد عاد جميع اللاعبين من كأس العالم الآن وينظرون إليه حقًا وهذا أمر مهم للغاية. أعتقد أن البعض منهم يمكن أن يكتسب الثقة ، لم يكن الأمر كذلك على الأرجح هذا المستوى المنخفض من قبل ، ولكن كأس العالم الجيد مثل جوردان هندرسون على سبيل المثال هو أمر مفيد. ولذا فإننا نتطلع حقًا إلى ما هو قادم. نحن نعلم أنه قوي. لا توجد ضمانات هناك على الإطلاق ونعلم أن كل شيء بالنسبة للآخرين ، يمكنني أن أتخيل في آرسنال أن الجميع ينبض بالضجيج للعودة مرة أخرى ، وفريق سيتي الذي رأيناها الليلة الماضية ، لديهم توقعات وطموحات وهذا هو الحال وهناك الكثير من الفرق. من الواضح أننا تركنا فجوة بيننا وبين الكثير أماكن أكثر إثارة على الطاولة ولكننا نعتبر أنفسنا في الوقت الحالي بعيدين جدا عن الاخرين ، وهذا يعني أنه يتعين علينا اللحاق بالاخرين ، وهذا ما سنفعله .

يورغن كلوب ، مدرب ليفربول ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV