logo

بالفيديو : مدرب يونايتد واثق من المنافسة على الاربعة المراكز الاولى

تقرير SNTV
23-12-2022 15:17:10 اخر تحديث: 23-12-2022 15:17:36

(تقرير SNTV) - وضع إريك تن هاغ نصب عينيه على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يستعد فريقه للعودة إلى الملاعب بعد كأس

 العالم قطر 2022.
وقال مدرب مانشستر يونايتد إنه يقبل الضغط الذي يتعرض له وعلى الفريق في محاولة التأهل للمركز المطلوب المؤهل الى دوري أبطال أوروبا، قبل أن يضيف أنه مستعد للقتال من أجل الألقاب حيث يستأنف الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد فترة قريبة من ستة اسابيع .
يحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس في الترتيب ، ويستضيف نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي يوم 27 ديسمبر.

( مقتطفات صوتية:

1- حول أمل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

الجواب: نحن ندرك ان المنافسة صعبة ، لكنني أعتقد أنها مهمة لجميع الأندية السبعة أو الثمانية التي تقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى. لذلك بالنسبة للجميع ، الشخص الذي يشاهد ويتابع الدوري الإنجليزي الممتاز ، إنه أمر رائع لأن الجميعسيكون متحمس. عليك أن تقاتل حقًا من أجل كل مبارزة للحصول على نقاطك. أنا أنظر إلى العملية وكيفية أدائنا وبالطبع علينا الحصول على النتائج أيضًا. ولكن إذا كانت العملية صحيحة وحصلنا على التقدم ، ثم أعتقد أن لدينا فرصة جيدة ولدينا فرصة جيدة للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى .

2- تحاول الكثير من الأندية الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى. هل تشعر بالضغط بصفتك مدربًا لمانشستر يونايتد؟

الجواب انا أقبل ذلك ، لكنني أعتقد أيضًا بالنسبة لمدربي تشيلسي و نيوكاسل يونايتد وجميع الأندية التي تستثمر كثيرًا في فريقهم. لذلك سيكون ذلك على كل مدرب يمثل ضغطًا كبيرًا للتاهل إلى دوري أبطال أوروبا ، هذا واضح. تريد أن تكون في المراكز الأربعة الأولى وتريد القتال من أجل الجوائز ، وهذا هدفنا ، هذا واضح .

إيريك تن هاغ: مدرب مانشستر يونايتد ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV