logo

بالفيديو : مدرب يونايتد يتحدث حول مشاعره نحو مارتينيز وفاران

تقرير SNTV
23-12-2022 15:09:15 اخر تحديث: 23-12-2022 15:09:42

(تقرير SNTV) - يتعين على تن هاغ ،أن يدير عاطفتين مختلفتين تمامًا داخل فريق مانشستر يونايتد حيث يستعد الدوري الإنجليزي الممتاز للاستئناف بعد استراحة

قرابة ستة أسابيع لكأس العالم 2022 في قطر.
وكان الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز يستمتع بإلحياة باعتباره الفائز بكأس العالم في بوينس آيرس ، في حين أن مدافع فرنسا رافائيل فاران ، محبط من خسارة المباراة النهائية .
يحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس في الترتيب ، ويستضيف نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي يوم 27 ديسمبر.

( مقتطفات صوتية:

1- هل سيكون ليساندرو مارتينيز متاحًا؟

الجواب: لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال الآن. لا يزال يحتفل في الأرجنتين ، في بوينس آيرس ، إنه في سيارة تجول حول بوينس آيرس. يمكنني أن أفهم ذلك ، إنه عاطفي ، مشاعره مليئة جدًا. عندما تحقق هذا ، عندما تحصل على كأس العالم في بلدك ، فهذا أمر رائع ، إنه أعلى ما يمكنك تحقيقه. ولكن أيضًا على ليساندرو مارتينيز أن يقبل أن الدوري الممتاز سيبدا في 27 ديسمبر.

2- حول خسارة رافائيل فاران في نهائي كأس العالم؟

الجواب: إنه ، بالطبع ، محبط من خسارة المباراة النهائية. لكنني أعتقد أيضًا أنه يمكن أن يكون فخوراً بأنه كان مرة أخرى في النهائي وأن كل ما حققه بالفعل في مسيرته الكروية. إنه أيضًا قدم أداء هائل. إذا كنت كلاعب مثل رافا ، عندما تفوز بالعديد من الألقاب والآن ، على المركز الثاني. أعتقد أنه لا يزال بإمكانك الشعور بالفخر لأن الوصول إلى النهائي ، هذا بالفعل إنجاز كبير لأن الدول ، أعتقد أن مستوى الدول ، كانت قريبة جدًا ووصلت إلى النهائي. حتى في النهائي ، كما تعلم ، كانوا قريبين جدًا .

إيريك تن هاغ: مدرب مانشستر يونايتد ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV