logo

رئيس برشلونة خوان لابورتا : ‘ نحب أن يعود ليونيل ميسي للنادي الكتالوني يومًا ما ‘

تقرير SNTV
22-12-2022 22:28:52 اخر تحديث: 23-12-2022 06:22:24

(تقرير SNTV) - قال رئيس برشلونة خوان لابورتا يوم الخميس (22 ديسمبر) إنه لا يستبعد احتمال انضمام ليونيل ميسي للنادي الكتالوني مرة أخرى قبل

 إنهاء مسيرته الكروية.
ميسي وقع عقدًا لمدة عامين مع باريس سان جيرمان في عام 2021، تاركًا النادي الذي انضم إليه وهو يبلغ من العمر 13 عامًا.
وانتهى عقد النجم الأرجنتيني مع برشلونة في صيف عام 2021، حيث لم يتمكن برشلونة الذي كان مثقلًا بعبء ديون تزيد عن 1.2 مليار يورو (1.4 مليار دولار) من الاحتفاظ بنجمه الاسطوري.
ميسي نجح في قيادة الأرجنتين إلى المجد في مونديال قطر بفوزه على فرنسا في المباراة النهائية يوم الأحد الماضي.

(مقتطف صوتي 1:

عن ليونيل ميسي

"بالنسبة لنا، هو أعظم لاعب في التاريخ، ولعب مع برشلونة وترعرع في برشلونة. أنا مقتنع بأن قلبه برشلوني، وبالنسبة لنا هو مثال كمشجع وشخص أعطانا الكثير من الفرح، لذلك سيكون دائمًا مرتبطًا ببرشلونة. هل سيعود كلاعب؟ الآن هو لاعب باريس سان جيرمان، نود أن يعود إلى برشلونة يومًا ما، سوف نرى."

خوان لابورتا، رئيس برشلونة)

(مقتطف صوتي 2:

"نحتاج للفوز بالألقاب هذا الموسم، أتفق مع تشافي. أنا محظوظ لامتلاك أفضل مدرب في العالم، لأنه بصرف النظر عن جميع الألقاب التي فاز بها، فإن تشافي أيضًا شخص ذكي للغاية، وأنا أستمتع بالاستماع إليه وهو متفق مع النادي. نتشارك العديد من اللحظات معًا ونشارك كل ما يحدث في النادي. أشعر أنني قريب جدًا منه، وأشعر بالدعم من تشافي وموظفيه أيضًا، ولدينا ثقة كاملة به وفي قدراته، وكذلك في مشاعره تجاه النادي، وهو الشيء الأهم".

خوان لابورتا، رئيس برشلونة)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV