logo

بالفيديو : تن هاغ يتحدث بعد فوز مانشستر يونايتد في كاس الرابطة امام بيرنلي

تقرير SNTV
22-12-2022 00:45:41 اخر تحديث: 22-12-2022 00:46:30

(تقرير SNTV) - فيما يلي مقتطفات من رد فعل مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ بعد فوز فريقه على بيرنلي بهدفين دون رد في كأس الرابطة الانجليزية لكرة

 القدم يوم الأربعاء، جاءا عبر كريستيان إريكسن وماركوس راشفورد.

(مقتطف صوتي 1:

عن المباراة

"أنت لا تعرف أبدًا مايحدث. دائمًا ما يكون الأمر صعبًا بعد التوقف وخاصة عندما لا يلعبون معًا لمدة خمسة أسابيع. لا أعتقد أن هذا الفريق تمرن معًا على ما طبقناه اليوم على أرض الملعب، لكنهم يلعبون وفقًا لمبادئ كرة القدم الخاصة بنا. قواعدنا، وأنا سعيد بالأداء وبالطبع بالفوز. سجلنا هدفين - أعتقد أنه كان علينا تسجيل العديد من الأهداف - شباك نظيفة، على الرغم من أننا خلقنا أيضًا بعض الفرص الجيدة لهم، لكننا نعلم أننا من هذه النقطة علينا أن نتقدم، وعلينا أن نتحسن لأن لدينا طموحات كبيرة، علينا أن نتحسن ضد (نوتنغهام) فورست (الذي سيواجه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي في 26 ديسمبر) هذا واضح"

إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد)

(مقتطف صوتي 2:

عن ماركوس راشفورد

"أعتقد أنه يقدم مستوى جيد للغاية. أداؤه يتحسن كثيرًا، يمكنني القول من مباراة إلى أخرى. كانيمثل تهديدًا مستمرًا اليوم ولكن أيضًافي العديد من المباريات الأخرى في هذا الموسم، سجل بالفعل الكثير من الأهداف. أيضًا، يقوم بالكثير من العمل الدفاعي، لا تنسوا ذلك. لذلك أنا سعيد حقًا بأدائه وأتمنى ولكن أتوقع منه أن يستمر بهذه الروح وفي هذا المستوى من الأداء."

إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV