logo

بالفيديو : غوارديولا يتحدث قبل مواجهة ليفربول في كأس كاراباو

تقرير SNTV
21-12-2022 23:33:59 اخر تحديث: 21-12-2022 23:35:39

(تقرير SNTV) - قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا يوم الأربعاء إنه لا يعرف على وجه اليقين الحالة البدنية للاعبيه الذين شاركوا في كأس العالم، لكنه

يعتقد أنهم سيتجاوزون بسرعة أي ذكريات سيئة من مونديال قطر 2022 مع استئناف الموسم من جديد في انجلترا.
ويستعد سيتي لمواجهة ليفربول يوم الخميس في دور الستة عشر من كأس كاراباو، بعد انتهت اخر مواجهة بين الفريقين في الدوري بفوز ليفربول على سيتي بهدف نظيف، في أكتوبر الماضي.

(مقتطف صوتي 1:

عن تقييمه لحالة فريقه بعد كأس عالم مختلف في منتصف الموسم

"هذه هي المرة الأولى في مسيرتي، لذلك لا أعرف. أعتقد أن ذلك حال جميع المدربين، لذلك لا أعرف كيف سيكونون. لقد لعبت أحيانًا بعد الإجازات، حصتان تدريبيتان وثلاث حصص تدريبية ثم نلعب، في الغالب كؤوس السوبر في إسبانيا على سبيل المثال، أتذكر أنهم كانوا قد لعبوا في كأس العالم، أو في عطلة متأخرة ووصلوا وبعد يومين أو ثلاثة أيام كان لدينا كأس السوبر و لكنهم كانوا يأتون متجددين (يشير إلى رأسه اشارة اى التجدد ذهنيا) وهم يعرفون الروتين وكل شيء، الآن في منتصف الموسم، بعد كأس العالم، بعد اللحظات الجيدة، اللحظات السيئة، لا أعرف كيف سيأتون، الوزن، ما اذا كانوا لائقين بدنيا أو بوزن زائد، سنرى ".

بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي)

(مقتطف صوتي 3:

س: من لديه الأفضلية في مباراة يوم الخميس مع وجود 16 لاعباً في كأس العالم من سيتي و 5 فقط من ليفربول

"لا أعرف. بالطبع فانهم (ليفربول) كانوا يتدربون معًا، وعدد أكبر من اللاعبين الكبار معًا، لكنني لا أعرف. سنرى. أفضل عدم الحديث."

بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV