logo

بالفيديو : مساعد مدرب ليفربول يتحدث قبل مواجهة السيتي

تقرير SNTV
21-12-2022 18:36:42 اخر تحديث: 21-12-2022 18:37:10

(تقرير SNTV) - يعتقد بيب ليجيندرز ، مساعد مدرب ليفربول أن الفريق منتعش وجاهز لبداية جديدة بعد البداية المتعثرة لحملة الدوري الإنجليزي الممتاز التي

 انتهت في نوفمبر قبل انطلاق كأس العالم.
ويواجه ليفربول منافسه مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من كأس كاراباو على استاد الاتحاد يوم الخميس.

( مقتطفات صوتية:

1- ذهبنا إلى دبي ويمكننا أن نجدد أفكارنا ، ونجدد مبادئنا ، وتمكنا من التدريب حقًا. ونحن نراها مجرد بداية جديدة ، وكيف يجب أن نراها. اللاعبون جائعون ، وهم متحمسون ، يريدون إظهار ذلك على أرض الملعب. ترى ذلك في كل حصة تدريبية وهذا ما يتعين علينا القيام به. نحن نعلم أنه يتعين علينا الالتزام بطريقتنا. نحن نعلم ضد سيتي أنه ستكون هناك لحظات يجب أن تكون فيها معًا حقًا ، جميع أولادنا لديهم هذه الخبرات ، وهذا جيد حقًا. كما قلت من قبل ، سيكون عرضًا رائعًا بالتأكيد .

2- نحن نعلم ضدهم أننا بحاجة إلى التركيز بنسبة 100 في المائة على الأشياء التي يتعين علينا القيام بها. نحن بحاجة إلى أن نعقد مهمتهم ضدنا ، يجب أن نكون جيدين وفعالين حقًا في اللحظات التي نحصل فيها على الكرة. سنحاول وسيحاولون. إنه موقف غريب عندما تعود من كأس العالم ولديك هذه المباراة مباشرة (خارج الأرض). إنه (نفس الشيء) بالنسبة لهم ولنا ، لكن ما قلته ، سنحاول وقد أثبت الفريق بالفعل بغض النظر عن هوية لاعبينا على أرض الملعب ، فإنهم سيقدمون العرض الأفضل .

بيب لايندرز ، مساعد مدرب ليفربول ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV