logo

فيرون يتحدث حول ما إذا كان كيليان مبابي في نفس مستوى ميسي و رونالدو

تقرير SNTV
21-12-2022 18:24:51 اخر تحديث: 21-12-2022 18:25:17

(تقرير SNTV) - قال خوان سيباستيان فيرون قائد منتخب الأرجنتين السابق ولاعب وسط مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء إن كيليان مبابي في نفس مستوى أساطير

 مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وتحدث فيرون أيضًا عن صداقته الخاصة مع سامبدوريا وزميله في لاتسيو سينيسا ميهايلوفيتش ، الذي وافته المنية الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 53 عامًا.

معاناة مانشستر يونايتد منذ رحيل أليكس فيرغسون كمدرب والتنافس بين نادي أولد ترافورد ومانشستر سيتي كانت الموضوعات الأخرى التي تحدث عنها فيرون.

( مقتطفات صوتية:

1- حول كيليان مبابي؟

الجواب: بالنسبة لي كان أفضل نهائي عشته أو رأيته على الإطلاق. وأعتقد أن هذا صحيح بالنسبة لكثير من الناس. ومن المذهل أن لاعبًا مثل كيليان مبابي ، الذي سجل ثلاثية في المباراة النهائيةوركلة جزاء في ركلات الترجيح ، انتهى به الأمر بعدم الفوز. كرة القدم رائعة حقًا. هناك الكثير من المكونات التي لا يمكن التنبؤ بها .

2- حول ما إذا كان كيليان مبابي في نفس مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو؟

الجواب: إذا كان يريد ذلك حقًا ووضع رأيه في ذلك ، فأنا متأكد من أنه بعد (ليونيل) ميسي وكريستيانو (رونالدو) ، فإن مبابي هو اللاعب الذي سيحتل مكانة خاصة في كرة القدم العالمية.

هل تعتقد أنه في نفس المستوى؟

الجواب: نعم.

3- حول زميله في سامبدوريا ولازيو سينيسا ميهايلوفيتش ، الذي وافته المنية يوم 16 ديسمبر؟

الجواب: في تاريخ السنوات العشر التي أمضيتها في أوروبا ، قمت ببناء صداقة كبيرة معه ، ليس فقط كزميل في الفريق. وبالفعل ، فاجأني موته ، حتى لو كنا نعرف ما كان يمر به. وهو حقا أمر مؤسف. من الصعب التفكير بشخص صغير جدًا ... ستبقى ذكراه معنا ومن الواضح أنها ستكون ذكرى خاصة بالنسبة لي.

4- حول معاناة ناديه السابق مانشستر يونايتد منذ رحيل أليكس فيرغسون كمدرب؟

الجواب: شيئان كانا صعبين للغاية في رأيي لمانشستر يونايتد ، الأول ، استبدال أليكس فيرغسون ، وثانيًا ، استبدال مجموعة من اللاعبين الكبار الذين كانوا في النادي - (بول) سكولز ، (رايان) جيجز ، (ديفيد) ) بيكهام ، (فيل وجاري) نيفيل ، (نيكي) بات ، روي كين. مجموعة مهمة. لقد عانوا من هذا كثيرًا ولم يتمكنوا في السنوات التالية من إيجاد الاستقرار لإعادة بناء الفريق. من ذلك الحين إلى الآن ، هذا كان البحث صعبًا جدًا بالنسبة لهم .

خوان سيباستيان فيرون ، قائد الأرجنتين السابق ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV