logo

بالفيديو : غوارديولا يقول انه يريد الفوز بدوري الابطال

تقرير SNTV
21-12-2022 17:25:06 اخر تحديث: 21-12-2022 17:25:51

(تقرير SNTV) - اعترف بيب غوارديولا ، الأربعاء بأن الفترة التي قضاها في مانشستر سيتي ستبقى غير مكتملة إذا فشل فريقه في الفوز بدوري أبطال

 أوروبا خلال فترة تدريبه للفريق .
وسيطر السيتي بقيادة غوارديولا محليًا خلال فترة تدريب الإسباني ، لكنهم استمروا في الظهور بشكل ضعيف في أوروبا.

( مقتطفات صوتية:

1- حول الفوز بدوري أبطال أوروبا؟

"أعترف أن هذا هو الكأس الذي نريده. وبالطبع ، لن تكتمل فترتي هنا ، إذا لم نفز بها ، لكنها ليست الوحيدة أو سبب تمديد العقد. بالطبع لا. لأنني لم أستطع التعايش مع ما يعنيه ، آخر 11 شهرًا لم يلعبوا فيها دوري الأبطال؟ لذلك بالطبع ، سأفعل كل شيء في هذا الوقت الذي ما زلنا فيه معًا ، وسنحاول. لكنني سأقول الشيء نفسه ، لقد حاولنا من قبل. لكن نعم ، بالطبع هو الكأس الذي لا نملكه وسنحاول القيام بذلك .

2- حول توقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي؟

الجواب: لقد قلت مرات عديدة ما لدي هنا ، لذلك أولاً كل ما يمكنني قوله ، نشكرك كثيرًا على الثقة التي يتمتعون بها (مجلس إدارة مان سيتي) في ، وسيكون من الصعب السداد بها في هذه السنوات العديدة. مجلس الإدارة ، كل الأشخاص الذين أظهروا لي الثقة في وجودهم هنا ، وهذا هو السبب في صعوبة رفضهم لحقيقة أنهم يريدون مني ولموظفينا الاستمرار في محاولة بذل قصارى جهدنا .

3- حول تصريحات نادي مانشستر سيتي وليفربول للجماهير بخصوص السلوك؟

الجواب: كن داعمًا ، ادعم فريقك دون قيد أو شرط ، في اللحظات الجيدة ، اللحظات السيئة التي يكون فيها هذا في هذا البلد هو أفضل مثال. واستمتعوا بالخير ، كما تعلمون ، المباريات الجيدة مع عدد لا يصدق من اللاعبين المتميزين من كلا الجانبين .

بيب غوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV