logo

بالفيديو : غوارديولا يقول ميسي اعظم لاعب في العالم

تقرير SNTV
21-12-2022 17:09:59 اخر تحديث: 21-12-2022 17:11:25

(تقرير SNTV) - قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن وضع ليونيل ميسي كأعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق قد اكتمل بعد فوز الأرجنتين

 في كأس العالم 2022.
رفع رجال المدرب ليونيل سكالوني الكأس للمرة الأولى منذ 1986 يوم الأحد عندما قاد ميسي فريقه إلى المجد في قطر.
وأشرف غوارديولا ، الذي كان يتحدث عشية مباراة سيتي في دور الـ16 لكأس الاندية الانجليزية ضد ليفربول ، على صعود ميسي إلى الصدارة خلال سنوات تكوينه في برشلونة خلال عامي 2008 و 2012.

( مقتطفات صوتية:

1- حول ما إذا كان فوز ليونيل ميسي بكأس العالم مع الأرجنتين قد عزز مكانته كأعظم لاعب كرة قدم في كل العصور؟

الجواب: كل شخص لديه رأيه ، ولكن لا أحد يستطيع أن يشك في أنه ليونيل ميسي موجود هناك بأفضل ما يكون. بالنسبة لي ، قلت مرات عديدة ... إنه الأفضل . سيكون من الصعب فهم كيف لاعب يمكن أن يظهر ويتنافس مع ما فعله في آخر 15 إلى 17 عامًا. لكن الأشخاص الذين رأوا بيليه ، على سبيل المثال ، أو ألفريدو دي ستيفانو أو ، كما تعلمون دييغو مارادونا ، مارادونا رأيته ، لكن يمكن للناس أن يقولوا هذا لاعبي المفضل لأن هذه الآراء غالبًا ما تكون عاطفية ، كما تعلم ،ولكن على الجانب الآخر ، إذا لم يكن ليونيل ميسي قد فاز بكأس العالم ، فإن الرأي حول ما فعله من أجل كرة القدم العالمية في رأيي ، رأيي الشخصي ، كيف هو كلاعب ، لن تغير أي شيء على الإطلاق .

2- حول رد فعله على فوز الأرجنتين بكأس العالم)

الجواب: نحن سعداء بشكل لا يصدق من أجله جوليان ألفاريز. تهانينا له ، لنيكو أوتاميندي ، بالطبع ، شخصيًا لليو ميسي ، والأرجنتين البلد ، وبطل عن جدارة ، ولجوليان ألفاريز كما هو معنا . نحن سعداء من أجله لأنه لعب كثيرًا وكانت مساهمته رائعة للفريق والطريقة التي لعب بها. ونعم ، لدينا بطل عالمي في فريقنا .

بيب غوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV