logo

فعالية بيت الأحلام في مدرسة يانوح الابتدائية ( أ )

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-12-2022 15:50:56 اخر تحديث: 21-12-2022 19:51:10

قامت مرشدة الفنون رونزا قطيمة من قرية يانوح بتقديم فعالية مميزة ومتميزة لطلاب مدرسة سلمان فرج البتدائية ( أ ) التي يديرها الدكتور سليمان خطيب .


وحملت الفعالية اسم " بيت الأحلام " حيث قامت رونزا بصنع بيوت من الشوكولاتة وقام الطلب بتزيينها والتحدث عن احلامهم وما يرديون ان يصلوا اليه في المستقبل . 
وقالت كل من مركزة مشروع "التربية من أجل الحياة المهنية" ولاء فرج ، ومركزة التربية الاجتماعية وفاء حصباني : " بمبادرة من السيدة آية خير الدين مديرة قسم التعليم الدرزي والشركسي يتمّ تطبيق برنامج "التربية من أجل الحياة المهنية" في المدارس الدرزية والشركسية. يهدف برنامج "التربية من أجل الحياة المهنيّة" في المرحلة الابتدائية إلى كشف الطلاب على مجالات العمل المختلفة عن طريق ورشات عمل واستضافة شخصيّات تعمل في تخصّصات متعدّدة وزيارة أماكن عمل والتركيز على المعرفة والمهارات والقيم التي نحتاجها لننجح في هذه المجالات. ويفسح المجال أمام الطلاب للتعبير عن أحلامهم المستقبليّة بطرق إبداعية" .
مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، زار المدرسة والتقى بمديرها حول هذا المشروع واستمع الى الطلاب الذين تحدثوا عن احلامهم ..


تصوير موقع بانيت