logo

فيرون: ميسي متقدم على رونالدو بخطوة وكأس العالم أنسى الأرجنتينيين أوجاعهم

تقرير SNTV
21-12-2022 13:01:02 اخر تحديث: 21-12-2022 13:01:26

(تقرير SNTV) - قال الدولي الأرجنتين السابق خوان سيباستيان فيرون "إن الفوز بكل العالم جعل الناس ينسون كل شيء آخر في الأرجنتين."

جاء حديث فيرون خلال مقابلة أجراها الثلاثاء خلال تواجده في موناكو لحضور مراسم توزيع جائزة القدم الذهبية.
وكان منتخب الأرجنتين تحت قيادة ليونيل ميسي قد توج بلقب مونديال قطر الأحد، قبل العودة إلى بيونس آيرس الثلاثاء للإحتفال مع الجماهير الأرجنتينية.
ومثل فيرون الأرجنتين في بطولات كأس العالم 1998، 2022، 2010، وبلغ ربع النهائي في فرنسا وجنوب أفريقيا.

مقتطف صوتي 1:

"ما حدث كان رائعاً. لقد جعل الناس ينسون كل شيء آخر في الأرجنتين، كل المشاكل في البلاد. السعادة غامرة. كرة القدم رياضة يمكن أن تخلف لديك أسوأ الذكريات، لكن بإمكانها أن تجعلك تنسى كل ما يثقل كاهلك في وقت كهذا."

مقتطف صوتي 2:

(عن ميسي)

"إنجازاته في كرة القدم مذهلة. أعتقد أنه يستحق نهاية مثل هذه. وهي مهمة لإرثه. المشكلة الآن هو ما الذي يمكن أن يحصل للمنتخب الوطني من بعده. سيكون الأمر معقداً. ما حصل مع مارادونا يتكرر الآن مع ميسي."

مقتطف صوتي 3:

"لا أعتقد أنه (ميسي) احتاج له (للفوز بكأس العالم حتى يصنف مع العظماء). لكن كوني أعرف مدى التنافسية التي يتسم بها، أعتقد أنه احتاج للفوز باللقب ليصنع تاريخه، والآن فعلها أخير."

مقتطف صوتي 4:

"جميع من عاصر ميسي شهد كرة القدم التي يقدمها، سنواته مع المنتخب الوطني. كلاهما (ميسي ومارادونا) حققا أقصى ما يمكن كل في وقته. وأعتقد أنهما اليوم في نفس المكانة بسبب كأس العالم. لكن لا أحد سيحجب تاريخ مارادونا مع المنتخب الأرجنتيني مقارنة بميسي اليوم."

مقتطف صوتي 5:

(عن كريستيانو رونالدو وميسي)

"الجدال سيستمر. لكني أعتقد أن ميسي يتقدم على كريستيانو، عدا عن تقدمه على اللاعبين الحاليين والسابقين. لكن ومن دون شك ميسي متقدم الآن بخطوة."

خوان سيباستيان فيرون، دوري أرجنتيني سابق

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV