logo

مشروع ‘ بنو معروف يصنعون المعروف بروح طيبة ‘ في حركة الشبيبة الدرزية البقيعة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-12-2022 07:39:47 اخر تحديث: 21-12-2022 08:37:24

يقام هذه الأيام مشروع المجتمع الدرزي " بنو معروف يصنعون المعروف بروح طيبة " التابع لجمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون ،

ويقام المشروع بشراكة مع المجلس الديني الدرزي وبنك مركنتيل الراعي للمشروع وحركة الشبيبة الدرزية التي تشارك في النشاط الميداني . 
يهدف المشروع الى رفع الوعي بموضوع تقبل الاخر ، ظاهرة التنمر على ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام والشبيبة والاطفال بشكل عام .

وضمن هذا المشروع المميز أقيمت مساء أمس الاثنين ، في نادي حركة الشبيبة الدرزية التي يرأسها عضو الكنيست المحامي حمد عمار ، أقيمت فعاليات خاصة بمشاركة عدد كبير من الأولاد والأهالي .

وأقيمت الفعاليات بحضور نائب رئيس حركة الشبيبة الدرزية وأحد مؤسسيها ، الشيخ أمير علي من البقيعة ، ومركزة فرع البقيعة المربية سماح خير ، والشابة منيرة علي صاحبة مركز المكفوفين ومحدودي الرؤية ، وهنادي رمضان مركزة الخدمة الوطنية في حركة الشبيبة الدرزية وسارة ذيب مركزة كشاف بني معروف في البقيعة ونهاد عامر ومركزين ومركزات لفروع حركة الشبيبة الدرزية من عدة قرى ومرشدات فرع البقيعة .

وألقى الشيخ أمير علي كلمة خلال الفعاليات تلته الشابة منيرة علي ومركزة الفرع سماح خير ومن الفعاليات التي أقيمت رسم حناء للأطفال وطاولة حوار أدارتها المرشدة في حركة الشبيبة الدرزية سلام زين الدين وفعاليات هادفة أخرى .


تصوير موقع بانيت