logo

بعد الاعتداء على طالبة من مجد الكروم من قبل زميلات لها في المدرسة - رئيسة لجنة الأهل ‘ صدمت مما رأيت ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-12-2022 19:12:16 اخر تحديث: 21-12-2022 19:33:50

قدّم الاب درويش مناع من مجد الكروم ، وهو والد لطالبة تدرس في الصف التاسع - قدم شكوى في الشرطة بعد تعرض ابنته لاعتداء من قبل زميلات

واستنكر الوالد بشدة الاعتداء على ابنته ، وقال في حديث لقناة هلا بان " ابنته كانت ضحية لغيرة بنات  وسرد الاب درويش مناع تفاصيل الحادث الذي تعرضت له ابنته قائلا :" كانت هذه بمثابة جريمة مخططة ضد ابنتي ، تآمرت عليها مجموعة طالبات ، يصغرنها سنا ، يتعلمن في الصفوف بين السابعة وحتى التاسعة . هجمن عليها وقمن بضربها و" خربن " شعرها ، وبدا ملمس شعرها حين عادت الى البيت ، صلبا ومتحجرا ، ناهيك عن الاذى النفسي الكبير الذي لحق بها من جراء الحادث ". كما قال الاب درويش مناع .

مراسل قناة هلا فتح الله مريح زار قرية مجد الكروم اليوم وتحدث مع رئيسة لجنة اولياء الامور في المدرسة حول ملابسات الاعتداء الذي تعرضت له الطالبة .  

" صور صادمة " 
وقالت نثيلة سرحان ادريس ، رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب في مجد الكروم : " الصور وصلت على مجموعة لجنة الأهل المحلية وصدمت من الصور ،بكل معنى الكلمة صدمت ، لم أفهم ما القصة ، وبعدها عضو اللجنة الذي أرسل الصور أرسل تسجيل صوتي وقال بان هذا شعر طالبة تعرضت لاعتداء من زميلاتها ، فاتصلت بالأهل على الفور وذهبت الى بيتهم ".

" عنف لفظي قبل الحادثة "
وتابعت نثيلة سرحان ادريس ، رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب في مجد الكروم : " في البداية جلست مع الام واستمعت منها للقصة وتبين لي ان هذه البنت تعرضت من زميلاتها لعنف لفظي في الماضي ، فهذه الطالبة جميلة وتعتز بشعرها وزميلاتها يعرفن ذلك ، ويوم الخميس قبل الحادثة ، تعرضت لها أحدى الطالبات بكلمة ، وقالت لها سأريك يوم الأحد ، ولكن الطالبة التي تعرضت للاعتداء لم تعط الأمر أي أهمية ولم تخبر أحدا بما حصل ، ويوم الأحد حدثت الحادثة "

" اجراءات يجب اتخاذها "
واضافت نثيلة : " انا بتواصل دائم مع أهل البنت ، وتوجهت أيضا لمدير المدرسة وسألته عن الاجراءات التي تم اتخاذها ونحن بالمقابل كلجنة أهل بنينا برنامجا سنبدأ به في الفصل الثاني يرمي الى محاربة العنف في المدارس " .