logo

ليلارد يصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للنقاط في تاريخ بليزرز ويتجاوز دراكسلر

تقرير SNTV
20-12-2022 15:32:32 اخر تحديث: 20-12-2022 15:32:53

(تقرير SNTV) - فقط عندما ظهر أنه قد يكون "الوقت القاتل"، سرق شاي جيلجوس ألكسندر اللقطة.في قفزة رئيسة مع انتهاء الوقت، خطف

شاي جيلجوس ألكسندر لقطة المباراة، ومنح أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزًا ثمينًا على بورتلاند تريل بليزرز بنتيجة 123-121 يوم الاثنين، ليحطم نجومية داميان ليلارد في ليلة شهدت أرقامًا قياسية.
كان ليلارد يتمتع بلحظة النجومية أيضًا،لقد قام بضرب الكرة مع بقاء 3.5 ثانية فقط، وسجل 28 نقطة لتحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم كلايد دريكسلر.
كان ليلارد يفضل وضع بصمته على الفوز، لكن الإنجاز كان لا يزال مهمًا بالنسبة له.
قال ليلارد: "إنه شعور رائع أن تصل إلى القمة"."لقد كان هدفي والعديد من اللاعبين ، وتاريخ عظيم لفريقنا ، لذا فإن احتلال المركز الأول في النهاية هو إنجاز خاص أفخر به".
حصل دريكسلر، وهو عضو في قاعة مشاهير كرة السلة التذكارية في نايسميث، على 18040 نقطة لبورتلاند تريل بليزرز خلال الفترة من 1983 إلى 1995،دخل ليلارد المباراة محتاجًا إلى 21 نقطة لتجاوزه.
تعادل ليلارد مع نقاط دريكسلر الإجماليةفي الربع الثالث بتسجيله ثلاثية، وهو الذي وضع تريل بليزرز في المقدمة بنتيجة 72-67 ، ثم كسر الرقم القياسي في رمية حرة مع بقاء 1:33 على نهاية الربع الثالث، بعد لحظات، أبلغ مذيع الملعب في أوكلاهوما الجمهور بإنجاز ليلارد، وصفق له الجمهور،واستراح ليلارد، وركز في المباراة التي كان تريل بليزرز متأخراً فيها بفارق بثلاث نقاط في ذلك الوقت.

مقتطف صوتي : 1

(إذا كانت الخسارة قد أثرت على إنجازه في أن يكون هداف بليزرز على الإطلاق)

"أعني من الواضح أنه ليس كما لو فزنا بالمباراة ونشعر بتحسن حيال ذلك، إنه إنجاز جاء مع الكثير من الهزائم والكثير من الانتصارات، لا أريد عدم الاعتراف بذلك، إنه لشرف عظيم، إنه شعور رائع أن تصل إلى القمة، لقد كان هدفي، وقائمة الفريق بها العديد من اللاعبين، وتاريخ عظيم لفريقنا، لذا فإن الوصول إلى المركز الأول في النهاية هو إنجاز خاص أفتخر به."

مقتطف صوتي : 2

"حتى أثناء المباراة الليلة، لم أكن ألعب للوصول إلى الرقم القياسي، كنت ألعب المباراة فقط من أجل الفوز، كنت أعلم أن ذلك سيحدث في النهاية، لقد ابتعد الفوز عنا. "

1-داميان ليلارد: لاعب فريق بورتلاند تريل بليزرز

2 - داميان ليلارد: لاعب فريق بورتلاند تريل بليزرز

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV