logo

حارس مرمى الأرجنتين مارتينيز يتحدث عن كيفية تحقيق الفوز على فرنسا

تقرير SNTV
17-12-2022 22:19:11 اخر تحديث: 17-12-2022 22:19:35

( تقرير SNTV ) - يستعد حارس مرمى الأرجنتين إيميليانو مارتينيز للقتال من أجل تحقيق المجد في كأس العالم إلى جانب "أفضل لاعب في العالم"، حيث

 تواجه الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي منتخب فرنسا في المباراة النهائية يوم الأحد.
وستتجه كل الأنظار إلى ملعب لوسيل حيث سيحاول المنتخبان تحقيق اللقب للمرة الثالثة.
الارجنتين فازت باللقب عامي 1978 و 1986 بينما تتطلع فرنسا إلى أن تصبح الفريق الثالث في التاريخ بعد إيطاليا والبرازيل الذي يفوز بكأس العالم مرتين متتاليتين.

(مقتطف صوتي 2:

عن فرنسا وكيليان مبابي

"إنه منتخب رائع وليس لاعبًا واحدًا فقط. والحقيقة هي أننا نحترمهم. نعرف مدى جودتهم في المقدمة ولكننا سنحاول اللعب بطريقتنا ونحاول الحاق الضرر بهم."

إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى الأرجنتين)

(مقتطف صوتي 3:

ما إذا كانت تجربة الفوز بنهائي كوبا أمريكا في ريو دي جانيرو ضد البرازيل يمكن أن تساعدهم في مواجهة نهائي كأس العالم

"نعم، بالطبع عندما كنا في البرازيل كان الجميع يقول إن البرازيل هي المرشحة. واليوم مرة أخرى يمكنهم القول إن فرنسا كذلك. لكن لدينا ميزة وجود أفضل لاعب في العالم."

إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى الأرجنتين)

(مقتطف صوتي 3:

عن مشاعر ليونيل ميسي عشية النهائي

"أراه سعيدًا بالطبع، مثل كل الأرجنتين، كما ترون على أرض الملعب. في كوبا أمريكا كان ليو رائعًا، وربما كان أفضل مستوى له رأيته في حياتي. لكنني أعتقد أنه في كأس العالم هذه ارتفع مستواه مقارنة بكوبا أمريكا. رأيته أفضل بكثير من الناحية البدنية ومن ناحية لعب كرة القدم. وكان من الصعب أن يكون أفضل من ميسي الذي رأيناه في كوبا أمريكا. نراه في حالة جيدة، وهذا يعطي الكثير من الطاقة للفريق لأن أفضل لاعب معنا ويظهر الكثير من الرغبة والفرح وهذا يساعدنا كثيرا."

إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى الأرجنتين)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV