logo

بالفيديو : فينغر وكلينسمان يمدحان ميسي ويتذكران ميهايلوفيتش

تقرير SNTV
17-12-2022 15:58:38 اخر تحديث: 17-12-2022 16:05:15

( تقرير SNTV ) - يعتقد عضو مجموعة الدراسات الفنية للفيفا يورغن كلينسمان، أن تألق ميسي هو من سيصنع الفارق، قبل المباراة النهائية لكأس

 العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين.
كما تحدث كلينسمان ورئيس فريق التطوير العالمي لكرة القدم في الفيفا أرسين فينغر، اللذان كانا يتحدثان في الدوحة قبل يوم واحد من نهائي البطولة، عن وفاة المدرب السابق لنادي إيه سي ميلان، سينيسا ميهايلوفيتش.

(مقتطف صوتي 1:

عن ليونيل ميسي

"بالنسبة للأرجنتين، بالتأكيد أنهم يمنحون الحرية لميسي، وبعد ذلك في معظم الحالات، يتعين على ألفاريز القيام بعمل دفاعي. لذلك يأتون بأربعة أو خمسة لاعبين تقريبًا، ويتركون ميسي ليسمحوا له بالاستراحة من أجل تلك اللحظات الخاصة. وهذا ما نتوقعه أيضًا غدًا في تلك المباراة لأن تألق ميسي هو ما يصنع الفارق. إذا كان لديك لاعب مثله، تراهن عليه بكل ماعندك. هذا أمر طبيعي. "

يورغن كلينسمان، قائد مجموعة الدراسة الفنية)

(مقتطف صوتي 4:

عن وفاة سينيسا ميهايلوفيتش مدرب ميلان السابق مؤخرًا

"بالطبع ، كانت صدمة كبيرة للجميع. نحن نعلم جميعًا. لقد لعبت ضده (يقصد كلينسمان). ولعبت ضده كمدرب وكنا نعرف كل شيء. لكنه كان يكافح وأعطانا الأمل لأنه عاد كمدرب. وأخيراً لم يستطع النجاة من مرض السرطان. إنها لحظة حزينة للغاية لأنه كان يبلغ من العمر 53 عامًا وكان لا يزال يدرب العام الماضي. لذا فهي لحظة حزينة جدًا لكرة القدم ".

يورغن كلينسمان، قائد مجموعة الدراسة الفنية)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV