logo

بالفيديو : المشجعون في الدوحة متحمسون لمباراتي ختام كأس العالم

تقرير SNTV
17-12-2022 14:13:36 اخر تحديث: 17-12-2022 14:15:29

( تقرير SNTV ) - يستعد عشاق كرة القدم في الدوحة للمباراتين الحاسمتين في كأس العالم لكرة القدم 2022 يوم السبت.منتخب المغرب يستعد لمواجهة كرواتيا

في 17 ديسمبر لتحديد المركز الثالث، بينما تقام المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين في اليوم التالي.
وأصبح المغرب أول دولة أفريقية تصل إلى نصف النهائي بعد سلسلة تضمنت انتصارات على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، لكنها خسرت أمام فرنسا في نصف النهائي.
أما بالنسبة للأرجنتينيين، فقد قدم العديد من المشجعين تضحيات كبيرة للتواجد في قطر ومتابعة فريقهم وهويحاول الفوز بكأس العالم للمرة الأولى منذ 36 عامًا، حيث وصلت مجموعة من المشجعين على دراجات هوائية قادمين من جونب أفريقيا، بعد سفرهم الى هناك بالطائرة من الأرجنتين.

(مقتطف صوتي 1:

"إنه أمر مهم للغاية بالنسبة للمغرب، وبالنسبة لاسم المغرب، فالجميع يتحدث عن المغرب. لذلك تأثير كبير لذا نتمنى تحقيق المركز الثالث إن شاء الله".

يوسف المرزق، مشجع مغربي)

(مقتطف صوتي 3:

"أنا متوتر بعض الشيء. لقد جئنا إلى هنا لنرى ما إذا كان بإمكاننا مقابلة شخص يمكنه مساعدتنا، أو يمنحنا تذاكر أو نكون قادرين على الوصول إليها والدفع ولكن بسعر رسمي. يطلب الناس خمسة أضعاف السعر العادي للتذاكر ، إنه الكثير من المال بالنسبة لنا. نحن على استعداد لبيع الدراجات ويؤلمني كثيرًا أن أقول هذا لأنها كانت معنا طوال الرحلة. إنها رفيقتنا (الدراجات) ولكن إذا لزم الأمر للأرجنتين، سنفعل ذلك. كل شيء للأرجنتين ، الكل لـ (ليونيل) ميسي، هو الذي أوصلنا إلى هنا، هو واللاعبين الآخرين، وذهبنا إلى المباريات الأخرى ونريد الذهاب إلى النهائي. كذلك. نحن نستحقها وسوف نحققها".

ماتياس بيلارويل ، مشجع أرجنتيني)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV