logo

مدرب منتخب فرنسا عن الفيروس: نقوم بما في وسعنا للسيطرة على الموقف

تقرير SNTV
17-12-2022 13:26:53 اخر تحديث: 17-12-2022 13:27:21

( تقرير SNTV ) - قال المدرب ديدييه ديشان ان منتخب فرنسا يحاول السيطرة على تفشي الفيروس بين صفوف الفريق "بأفضل ما في وسعه" قبل نهائي

كأس العالم يوم الأحد.
ويلعب حامل اللقب في النهائي ضد الأرجنتين يوم 18 ديسمبر في ملعب لوسيل.
يذكر أن خمسة لاعبين بينهم المدافع رفائيل فاران غابوا عن التدريبات يوم الجمعة حيث يحاول الفريق السيطرة على فيروس ينتشر في صفوفه.

(مقتطف صوتي 1:

عن الفيروس المنتشر بين صفوف المنتخب الفرنسي

"شكرًا لاهتمامكم، أنا بخير. أما بالنسبة للاعبين؟ لقد غادرت هذا الصباح مبكرًا جدًا، لذلك كانوا جميعًا نائمين ولا أملك أحدث المعلومات. نحاول إدارة الموقف على أفضل وجه ممكن في سلام مع مواقف مختلفة غير متشابهة. ولكن سنحصل على معلومات اليوم. بالطبع سيكون لدي بقية الليلة ثم حتى الغد للتأكد. لأكون مستعدًا لهذه المباراة الرائعة التي تنتظرنا."

ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا)

(مقتطف صوتي 2:

عن عدم حديث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام خلال كأس العالم

"إنه يتحدث. عندما يتحدث يتحدث. كان قادرًا على التحدث في مرحلة ما. بعد ذلك، احتاج كيليان إلى أن يكون في هدوء وصفاء. مايهمه هو أن يركز على أرضية الملعب وما يتعين عليه القيام به على أرض الملعب. إنه في حالة معنوية عالية قبل نهائي كأس العالم ولأنه كان مع الفريق منذ اليوم الأول. لذلك ليس لدي رغبة في إزعاج هدوئه أو حالته العقلية. بالتأكيد مثل بقية المجموعة، أنه يركز على مباراة الغد."

ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا)

(مقتطف صوتي 4:

عن مشجعي الأرجنتين والمباراة النهائية

"ستكون أجواء احتفالية. بالطبع الشعب الأرجنتيني شعب شغوف. إنهم يدعمون فريقهم بالكامل. لكن هذا كل شيء. إنهم يمنحون الأمر أجواء احتفالية إيجابية، حيث يغنون كثيرًا. إنهم معبرون جدًا، لذا فهو بالأحرى شيء جيد عندما يكون هناك مثل هذه الأجواء لمثل هذه المباراة، لأنها مباراة نهائية لكأس العالم. ثم إن منافسينا ليسوا في المدرجات. المنافس الوحيد الذي لدينا هو أولئك الذين سيتواجدون على أرض الملعب وهناك ما يكفي من الجودة في المقدمة للتركيز فقط على ذلك. نفس الهدف لكلا الفريقين حيث سيحصل أحدهما على نجمة ثالثة على القميص بعد مباراة الغد ".

ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV