logo

كرواتيا تستعد لمواجهة المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث

تقرير SNTV
15-12-2022 17:34:54 اخر تحديث: 15-12-2022 17:35:23

( تقرير SNTV ) - خاض المنتخب الكرواتي حصة مران قبل مواجهة نظيره المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022 في

قطر، السبت المقبل، وذلك بعد خسارة الأول من الأرجنتين والثاني فرنسا من في الدور نصف النهائي للبطولة.
ستقام مباراة كرواتيا و المغرب لتحديد المركز الثالث للمونديال على استاد خليفة الدولي، بينما تصطدم فرنسا بالأرجنتين في نهائي المونديال على استاد لوسيل يوم الأحد .
ينتظر المنتخب الكرواتي الحصول على الميدالية الثالثة في تاريخه المونديالي بعدما حصد برونزية نسخة 1998 بالفوز على هولندا بهدفين مقابل هدف بجانب المركز الثاني بنسخة 2018 بعد الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 2 مقابل 4 في اللقاء النهائي.

مقتطف صوتي 1:

(هل ستكون مباراة المركز الثالث أشبه بلقاء ودي )

"أعتقد أنه إذا طرحت هذا السؤال على اللاعبين المغاربة ، فأنا لا أعتقد أنهم سينظرون الى المباراة بهذه الطريقة. كما قلت قبل . إنهم يقاتلون من أجل حياتهم لأنك إذا فزت بميدالية في كأس العالم. ستصبح بطلاً خالدًا في بلدك. هذا هو الشيء نفسه الذي سنفعله. ثمانية لاعبين منا يفهمون هذا الشعور بعد الفوز بميدالية في كأس العالم في روسيا ولدينا الكثير من اللاعبين الذين لم يختبروا ذلك، أحب أن أفعل ذلك لأنه شيء سيبقى معك لبقية حياتك. مباراة ودية - كلمة سيئة للغاية ".

أندريه كراماريتش ، مهاجم كرواتيا.

مقتطف صوتي 2:

(عن اللعب ضد ليونيل ميسي)

"لقد كانت تجربة جميلة من بعض النواحي. لقد لعبت بالفعل ضده مع فريقي لكنه لاعب مختلف مع المنتخب حسب تجربتي، أنا سعيد بالحصول على هذه الفرصة رغم أننا خسرنا المباراة. إنها على الأقل شيء يمكنني التحدث إليه مع أطفالي يومًا ما أنني كنت أحرس هذا اللاعب الرائع. آمل أن نفوز في المرة القادمة بهذه المباراة. إنه أعظم لاعب في كل العصور ".

يوسكو غفارديول ، مدافع كرواتيا.

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV