logo

بالفيديو : الأهالي في مسقط رأس ميسي يتمنون عودته إليها حاملاً كأس العالم

تقرير SNTV
15-12-2022 12:22:04 اخر تحديث: 15-12-2022 12:22:23

( تقرير SNTV ) - يأمل أهالي روزاريو مسقط رأس ليونيل ميسي في الأرجنتين أن يعود إليها حاملاً كأس العالم.وتمتلئ شوارع المدينة -التي تبعد 300 كم شمال

 بيونس آيرس- بجداريات لميسي، خاصة في حي لاباخادا الحي الذي نشأ فيه قبل الانتقال إلى برشلونة.
وفي وسط أحد الشواريع يوجد بيت رمادي اللون مغلق وتغطي نوافذه الشوارع ومحمي بسياج بسيط، دون أي شيء يدل على أنه منزل عائلة ميسي القديم سوى جدارية كتب عليها عبارة "شكراً".
وكانت الأفراح قد عمت سكان المدينة سهرة الثلاثاء بعدما تمكن ميسي من قيادة الأرجنتين إلى نهائي مونديال قطر بالفوز على كرواتيا 3-0 على ملعب لوسيل.
وتتبقى أمام ميسي ولاباخادا 90 دقيقة أخرى ضد فرنسا الأحد، قبل أن يتحصلوا على جواب طال انتظاره فيما قد يكون آخر محاولة للبرغوث لرفع كأس العالم.

مقتطف صوتي 2:

"نحن متوترون لأننا نريده بشدة مثل البقية، نريده أن يكون كأسنا، وأن يكون كأس ليونيل. ونحن أيضاً واثقون لكن هذه كرة القدم، يمكن أن يحدث فيها أي شيء. ولذلك يوجد توتر لأننا قريبون لدرجة أن هذا الفوز قد أصبح جنوناً. لا أستطيع تخيل الشكل الذي سيكون عليه الحي إذا فزنا بالكأس."

فيرناندو كويراغو، أحد جيران ميسي

مقتطف صوتي 3:

"ينتابنا شعور عاطفي كبير، ميسي شيء كبير. نشكره على كل ما قدمه للأرجنتين. وتلك هي المدرسة التي تعلم بها، لذا نحن فخورون بذلك. شكراً ميسي."

أولغا إنريكي

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV