logo

افتتاح مبنى عيادة كلاليت المتجدد في دالية الكرمل

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-12-2022 10:37:59 اخر تحديث: 16-12-2022 11:22:28

بجو من الامل والبهجة افتتح، مؤخراً، في دالية الكرمل، مبنى عيادة "كلاليت" المتجدد، بحضور كل من الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد فضيلة الشيخ موفق طريف،
رئيس المجلس المحلي بدالية الكرمل رفيق حلبي، مدير اللواء رونين نودلمان، مدير العيادة الطبية "كلاليت في دالية الكرمل الطبيب د. امين بطحيش، بالإضافة الى لفيف من الشخصيات الاجتماعية والقيادية وطاقم العيادة بالبلدة.

تخلل الافتتاح كلمة لكل من الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف، مدير اللواء رونين نودلمان، رئيس المجلس المحلي بدالية الكرمل رفيق حلبي، مدير العيادة الطبية "كلاليت" بالدالية د. امين بطحيش، وكلمة من قبل طاقم العيادة. جميعهم باركوا افتتاح مبنى العيادة المتجدد الذي يهدف الى تقديم الخدمات الطبية والصحية الأفضل لمواطني دالية الكرمل.

من جانبه، أشاد مدير العيادة د. امين بطحيش " بتوسيع الخدمات الطبية بالمبنى من خلال افتتاح مركز لورشات صحية متعددة ومركز لتنمية الطفل الذي سيتم افتتاحه بشكل رسمي قريبا، كما وشكر د. امين بطحيش كل من ساهم بافتتاح المبنى المتجدد من اجل تقديم أفضل الخدمات الصحية لمواطني دالية الكرمل".

"انجاز هام"
وفي حديث لمراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع رئيس مجلس محلي دالية الكرمل، رفيق حلبي والذي بدوره بارك هذا الافتتاح، قال: "تدشين اقسام جديدة بالخدمات الصحية لعيادة كلاليت هو انجاز هام لدالية الكرمل بهدف تحسين الخدمات بكافة التخصصات، اذ يجب ان تتوفر جميع الخدمات بالدالية كي لا يكون هناك حاجة للسفر الى خارج البلدة من اجل فحص معين او غيره".


تصوير موقع بانيت