logo

بالفيديو : مشجعات مونديال قطر ينبهرن بمستوى الأمان و التنظيم

تقرير SNTV
14-12-2022 18:16:35 اخر تحديث: 14-12-2022 18:17:15

( تقرير SNTV ) - قالت العديد من مشجعات كرة القدم إنهن يشعرن بالترحيب والأمان في قطر، في أول بطولة كأس عالم في العالم العربي.

مقتطف صوتي 1:

"كنت خائفًة بعض الشيء بخصوص ملابسنا وكل شيء. اعتاد الناس على ذلك في البرازيل ، لكننا جئنا إلى هنا وقررنا فقط أن نظهر أنفسنا ".

دانييلا كروفورد ، مشجعة برازيلية.

مقتطف صوتي 2:

"نعم بالتأكيد. أنا لا أشرب الخمر ولكني أشعر براحة أكبر ، يتغير الناس في المكان الذي يوجد فيه الكحول، نحن نشعر براحة أكبر ".

دانييلا كروفورد ، مشجعة برازيلية.

مقتطف صوتي 3:

"أشعر براحة كبيرة ، حتى لو لم تكن هناك كأس العالم لأن الخمور هنا محظورة ، كيف تسمونها ، لقد سيطروا عليها. لقد وضعوها في مكان مناسب. المكان أكثر أمانًا لجميع الناس ، حتى لو كنت تمشي في منتصف الليل ، 1 صباحًا ، 2 صباحًا ، فلن يلمسك أحد لأن الناس هنا منضبطون ".

بيمي راغاي مشجعة.

مقتطف صوتي 4:

"أعتقد أن على المرء أن يتكيف قليلاً مع ثقافة المكان الذي تتواجد فيه. لم أكن أحترم بأي شكل من الأشكال في أي وقت ، لكن ثقافتهم تدور حول المزيد من الملابس المغطاة ، لذا حتى لو كان قميصي شفافًا قليلاً ، فقد كنت لأحرص على إحضار تنورة أطول وعدم استخدام السراويل القصيرة. لم أر أي مشاكل ، لم ينظر إلينا أحد بأي شكل من الأشكال ، خاصة لأننا في كأس العالم مع ثقافات مختلفة من جميع أنحاء العالم ".

إيزابيلي مونتيرو ، مشجعة برازيلية.

مقتطف صوتي 5:

"كان الأمر على ما يرام تمامًا. ليس لدي أي مشاكل. لقد أبلغت الصحافة عن هذا الأمر بشكل سلبي قبل مجيئي إلى هنا ، لذلك كان لدي بعض المخاوف ، لكن الجميع مرحب بهم جدًا. لقد كنت على ما يرام في المشي بمفردي ".

سارة مور، مشجعة انجليزية.

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV