logo

مدرب منتخب كرواتيا لا يريد اعتزال مودريتش بعد كأس العالم

تقرير SNTV
14-12-2022 18:02:43 اخر تحديث: 14-12-2022 18:03:57

( تقرير SNTV ) - قال زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا إن "العالم بأسره سيفتقد" لوكا مودريتش في حال قرر الاعتزال بعد مباراة المركز الثالث

في كأس العالم يوم السبت.
قال داليتش يوم الأربعاء بأن صانع الألعاب البالغ من العمر 37 عاما "أصيب بخيبة أمل كبيرة" و "تضرر بشدة" بعد الهزيمة 3مقابل صفر أمام الأرجنتين يوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي.
ستواجه كرواتيا الخاسر في مباراة نصف النهاية الثانية يوم الأربعاء بين فرنسا والمغرب.

مقتطف صوتي 1:

(هل ستكون مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت آخر لقاء يلعبه لوكا مودريتش مع كرواتيا؟)

"من الواضح أن لوكا أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد مباراة الأمس ، لقد أثرت عليه بشدة. لكن تركيزنا ينصب على المباراة يوم السبت ، نحن لا نفكر في هذا الأمر. آمل أن يظل لوكا مع المنتخب الوطني. بالطبع ، إنه قراره بعد كل شيء ، لكنه شيء سنفكر فيه بعد مباراة السبت ".

مقتطف صوتي 2:

(ماذا سيعني لك اعتزل مودريتش)

"أعتقد أنه إذا اعتزل لوكا ، فسيكون ذلك عارًا كبيرًا على جميع المشجعين في جميع أنحاء العالم. أظهر لوكا مودريتش أنه ليس لاعبًا رائعًا فحسب ، بل إنه محترف رائع ورياضي رائع. إنه دائمًا ما يهنئ خصومه بعد المباراة سواء خسر أو فاز . هو مجرد لاعب كبير وشخص كبير. سيتخذ هذا القرار بمفرده ، ولكن بالتأكيد سيفتقده العالم كله في حال اعتزل اللعب مع المنتخب الوطني وآمل أن لا يقرر فعل ذلك ".

مقتطف صوتي 3:

(ما هي أهمية مباراة تحديد المركز الثالث لكرواتيا؟)

"هذه مباراة نهائية كبيرة بالنسبة لنا. إنها مباراة من أجل الحصول على ميدالية في كأس العالم ، لذا فهي مهمة للغاية بالنسبة لنا. كما قلت قبل الدور نصف النهائي ، لم نصل إلى أي مكان في هذه المرحلة ، وهذا ما كنت أتحدث عنه. نحن بحاجة إلى الاستعداد بأفضل ما نستطيع. سيكون أمرًا عظيمًا حقًا لكرة القدم لدينا إذا تمكنا من الفوز بالميدالية البرونزية ".

زلاتكو داليتش ، مدرب كرواتيا.

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV