logo

امسية اشهار كتاب ‘ من السلف الصالح ‘ للكاتبة امال ابوفارس في عسفيا

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-12-2022 09:20:50 اخر تحديث: 14-12-2022 10:19:31

اقيمت مساء الاثنين ، في مركز الابداع والثقافة في عسفيا امسية اشهار الكتاب التراثي الخاص بشخصيات دينية توحيدية ،

خاصة من الكرمل والذي حمل عنوان "من السلف الصالح" للكاتبة ، الشاعرة والاديبة امال أبو فارس.

شارك بهذه الامسية كل من رئيس المجلس المحلي في عسفيا بهيج منصور وزوجته ، مشايخ افاضل من الكرمل وخارجه، العديد من الشخصيات الاجتماعية، القيادية والتربوية من الكرمل وخارجها، شعراء وادباء، عائلة وأصدقاء المحتفى بها، امال ابوفارس . كما وتولى عرافة الامسية الاعلامي، الاديب وصاحب دار الحديث للإعلام والنشر فهيم ابوركن .

تخللت الامسية كلمة لرئيس مجلس محلي عسفيا بهيج منصور، كلمة للشيخ القاضي حاتم حلبي، مداخلة للدكتور الشيخ موران صالح، كلمة للقاضي الشيخ احسان حلبي، كلمة للبروفيسور الشيخ فاضل منصور، كلمة لسلمان ابوركن، فقرات شعر، واختتمت الأمسية بكلمة للكاتبة ومؤلفة الكتاب " من السلف الصالح" امال ابوفارس شاكرة بها كل من شارك وحضر هذه الامسية ودعمها خلال مسيرتها.

وهنأ الحضور الكاتبة امال ابوفارس على اصدارها الجديد الرائع، متمنين لها امزيد من النجاحات, ومن الجدير بذكره ان كتاب "من السلف الصالح" هو كتاب تراثي خاص بشخصيات دينية توحيدية من الكرمل، يبحث ويوثق معلومات هامة حول مشايخ اتقاء ورعين قد كرسوا حياتهم للمعرفة التوحيدية، وقد أصدر الكتاب عن دار الحديث للإعلام والنشر. كما وسيذهب ريع الكتاب كاملا الى قرية الاطفال بحرفيش.


تصوير موقع بانيت