logo

مدرب فرنسا ديشان: سنجد حلاً لدفاع المغرب الأفضل في كأس العالم

تقرير SNTV
13-12-2022 16:14:35 اخر تحديث: 13-12-2022 16:15:20

( تقرير SNTV ) - وصف مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان دفاع منتخب المغرب بأنه "الأفضل في كأس العالم" قبل مواجهة نصف النهائي

بين الفريقين يوم الأربعاء.
واستقبل المغرب هدفا واحدا فقط في شباكه - كان ذلك هدفًا عكسيا- خلال البطولة حتى الآن، لكن ديشان مصمم على أن فرنسا سوف تجد طريقة لتجاوز حصون المغرب وخلق فرص للتسجيل.
الفائز في المباراة سيواجه اما كرواتيا أو الأرجنتين اللتين تلتقيان في نصف النهائي الأول يوم الثلاثاء.

(مقتطف صوتي 1:

"لقد دافعوا (المغرب) بشكل أفضل من أي فريق آخر. لديهم أفضل دفاع في بطولة كأس العالم هذه. إنهم منظمون بشكل جيد للغاية، ويحافظون على تنظيمهم بشكل جيد للغاية ولديهم أيضًا بعض المهاجمين الجيدين جدًا عند الارتداد. لذا كانوا فعالين للغاية أيضًا عندما تقدموا للأمام. شاهدناهم، لقد شاهدت جميع مباريات المغرب ودونا بعض المؤشرات الرئيسية التي رأيناها في تلك المباريات. لمحاولة تفكيك دفاعهم وخلق الفرص لأنفسنا لتسجيل الأهداف."

ديدييه ديشان، مدرب فرنسا)

(مقتطف صوتي 2:

س: كيف أعددت اللاعبين لمواجهة ضجيج مشجعي المغرب؟

"لقد أخبرت اللاعبين عن ذلك (صخب مشجعي المغرب) ، هذا جزء من الأمر. لكن هذا لن يسجل أهدافا، على الرغم من أنه شيء يجب أن نأخذه في الاعتبار وهو أمر رائع بالنسبة لهم (لاعبي المغرب). الحصول على مثل هذا الدعم. بالطبع سيكون الضجيج مرتفعًا غدًا في نصف نهائي كأس العالم. عندما تستعد لمباراة عليك أيضًا أن تستعد لأجواء المباراة. نحن نعلم ما نتوقعه."

ديدييه ديشان، مدرب فرنسا)

(مقتطف صوتي 3:

عن الأداء الرائع الذي قدمه أنطوان غريزمان خلال كأس العالم حتى الآن

"إنه نوعية اللاعبين الذي يمكنه تغيير فريق لأنه يعمل بجد وموهوب جدًا من الناحية الفنية. يلعب دورًا مختلفًا قليلاً في كأس العالم هذه، لكنه يناسبه جيدًا. كما قلت سابقًا، يحب الدفاع تمامًا بقدر ما هو مهاجم وصانع ألعاب. بالطبع، مسؤوليته الرئيسية ليست استرجاع الكرة، قدمه اليسرى رائعة جدًا، إنه يخلق فرصًا كبيرة للآخرين. إنه شخص يفكر دائمًا في مصلحة الفريق فوق كل شيء آخر. إنه مجتهد للغاية، وربما أكثر من معظم اللاعبين."

ديدييه ديشان، مدرب فرنسا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV