logo

مدرب الأرجنتين يتحدث عن كرواتيا ومودريتش قبل نصف نهائي كأس العالم

تقرير SNTV
12-12-2022 17:14:35 اخر تحديث: 12-12-2022 17:15:03

( تقرير SNTV ) - ستلتقي الأرجنتين وكرواتيا على ملعب لوسيل- وهو أيضًا مكان المباراة النهائية يوم الأحد - في لقاء لتحديد المتأهل الأول

 لنهائي مونديال قطر 2022.
الأرجنتين بقيادة ميسي فازت في آخر مباراتين من دور المجموعات، وتغلبت على أستراليا 2-1 في دور الـ16، ثم تطلب الأمر ركلات الترجيح لتجاوز هولندا في مباراة ربع نهائي مشتعلة.
وسيغيب عن الأرجنتين لاعبان بسبب الإيقاف هما الظهير الأيسر ماركوس أكونا والظهير الأيمن جونزالو مونتيل.

(مقتطف صوتي 1:

عن كرواتيا

"نتوقع مباراة صعبة للغاية ضد فريق حقيقي بمعنى الكلمة. إنهم مجموعة رائعة، فريق رائع سيجعل مهمتنا أكثر صعوبة. من غير المجدي إجراء مقارنات مع كأس العالم الأخيرة لأن المباريات مختلفة. لكنني مقتنع بأنهم فريق رائع، لديه لاعبين رائعين، وقبل كل شيء، يشعرون بأنهم مجموعة. وهذا كل ما في الأمر. ستكون مباراة معقدة."

ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين)

(مقتطف صوتي 2:

عن الانتقادات لفريقه بسبب التصرفات بعد الفوز على هولندا

"نحن بحاجة إلى ازالة هذا الوسم ( اننا لا نعرف كيف نتصرف عند الفوز). نحن نعرف كيف نتصرف عندما نخسر وعندما نفوز. خسرنا مباراتنا الأولى ضد المملكة العربية السعودية وذهبنا بأفواهنا مغلقة لفندقنا للاستعداد لما كان أمامنا. فزنا بكأس أمريكا في البرازيل وأعتقد أننا رأينا أجمل صورة للروح الرياضية التي يمكن أن تحدث في عالم كرة القدم، نيمار و (ليونيل) ميسي و (لياندرو) باريديس، ولاعبين آخرين، يجلسون سويا على درج النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس في ماركانا. لا اقتنع بفكرة أننا لا نعرف كيف نتصرف عندما ننتصر. يجب أن نزيل هذه الفكرة لأنه يجب أن يكون لدينا بعض الفخر بأنفسنا. ونحن نفعل ذلك."

ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين)

(مقتطف صوتي 3:

"بالنسبة لـ(لوكا) مودريتش، إنه من دواعي سروري أن أراه في الملعب. إنه مثال للكثيرين، ليس فقط بسبب مهاراته كلاعب، ولكن لسلوكه أيضًا. مثل عندما واجهنا (روبرت) ليفاندوفسكي، لاعب عظيم، من يحب كرة القدم يريد ان يتواجد هؤلاء الرجال في الملعب."

ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV