logo

مصادر فلسطينية :‘ استشهاد فتاة برصاص الجيش الاسرائيلي خلال اقتحام جنين ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-12-2022 05:30:11 اخر تحديث: 12-12-2022 08:52:07

أعلنت مصادر فلسطينية " استشهاد الفتاة جنى مجدي عصام زكارنة 16 عاماً بعد إصابتها برصاصة في الرأس أطلقها عليها جنود الاحتلال خلال اقتحام مدينة جنين الليلة الماضية " .


وقد أعلن مستشفى جنين الحكومي " وصول جنى زكارنة لقسم الطوارئ وهي مصابة برصاصة بالرأس خلال تواجدها على سطح منزل ذويها الواقع في حي البيادر " .
واوضحت مصادر فلسطينية أن " قوات الاحتلال كانت قد اقتحمت مدينة جنين واعتقلت ثلاثة شبان قالت إن اثنين منهم مطلوبين ويعتزمون تنفيذ عملية .وقد وقعت اشتباكات مسلحة خلال عملية الاقتحام نجم عنها إصابة ثلاثة شبان بجروح . وأُصيب ثلاثة أشخاص بالرصاص الحيّ، الذي أطلقه عناصر قوات الاحتلال الإسرائيليّ، خلال اشتباك مسلّح ومواجهات اندلعت في جنين، عقب اقتحام نفّذته وحدة "المستعربين"، قبيل انتصاف الأحد، واعتقلت خلاله كلّا من ثائر جهاد حثناوي (40 سنة)، محمد جهاد حثناوي (33 سنة)، حسن أحمد علي مرعي (30 سنة)، قبل أن تنسحب لاحقا " .

الشرطة الاسرائيلية :" اعتقال 3 مطلوبين "
وكان الناطق بلسان الشرطة الاسرائيلية قد قال في بيان له :" قامت قوات خاصة بالتعاون مع جهاز الشاباك باعتقال ثلاثة مطلوبين في جنين يشتبه في ضلوعهم بأعمال ارهابية " . واضاف بيان الشرطة :" بعد تنفيذ الاعتقالات وقعت اشتباكات شملت اطلاق نار والقاء عبوات ناسفة تجاه قواتنا ، ورد أفراد حرس الحدود والجيش الاسرائيلي باطلاق النار اتجاه مطلقي النار على قواتنا . لم تقع اصابات في صفوف قواتنا ، فيما استولت قواتنا على سلاح من نوع m16 استخدمه المسلحون لاطلاق النار اتجاه قواتنا " . 


الشهيدة جنى زكارنة - صورة شخصية