logo

المدرب أحمد جميل ومحمد أبو رحال يتحدثان عن تأهل المغرب لنصف النهائي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-12-2022 18:48:57 اخر تحديث: 11-12-2022 21:00:55

حقق المنتخب المغربي إنجازاً عربياً وأفريقياً غير مسبوق ، بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بالنتيجة 1-0،


في المباراة التى جمعت بين المنتخبين على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري .
وواصل منتخب المغرب كتابة التاريخ بحروف من ذهب ، بعد التأهل للدور نصف النهائي في إنجاز غير مسبوق للكرة العربية والإفريقية.
وسجل يوسف النصيري هدف المغرب فى الدقيقة 42 من زمن المباراة، من ضربة رأسية لحظة خروج الحارس البرتغالي من مرماه، لترصد الكاميرات حزن رونالدو الذي خرج من الملعب باكيا . 
وانطلقت احتفالات في البلدات العربية ، والضفة وقطاع غزة والبلدان العربية حول العالم، وخرجت الجماهير إلى الشوارع تعبيرا عن فخرها وفرحتها بالإنجاز المغربي والعربي في بطولة كأس العالم.
وامتدت الفرحة التي غمرت الجمهور العربي في المدرجات في قطر الى المغرب، ومعها بقية الدول العربية، وحتى الجاليات المغربية في أوروبا. 
قناة هلا رصدت اجواء الفرحة التي غمرت المشجعين في مختلف ارجاء البلدات العربية وعادت بهذه المشاهد واللقطات من شوارع الناصرة ، ام الفحم ، الطيبة ، كفر قرع وغيرها .. 
في هذا السياق، استضافت قناة هلا المدرب أحمد حسن جميل مدير مدرسة الهلال في ام الفحم ، ومحمد أبو رحال من كفر مصر .

تصوير بانيت