logo

مدرب كرواتيا داليتش: كنا نعتقد أننا قادرون على هزيمة البرازيل

تقرير SNTV
10-12-2022 13:44:08 اخر تحديث: 10-12-2022 13:47:55

( تقرير SNTV ) - صفقت وسائل الإعلام الحاضرة لمدرب كرواتيا زلاتكو داليتش عند دخوله المؤتمر الصحفي صباح السبت.

وفاجأت كرواتيا المتابعين باقصاء البرازيل المرشحة للفوز باللقب في الليلة الماضية بركلات الترجيح، بعد ان انتهى الوقت الاضافي بالتعادل بهدف لكل.

(مقتطف صوتي 1:

عن الفوز على البرازيل

"في البداية، أشكركم على التصفيق. بالطبع، أنا فخور جدا، لأننا من بين أفضل أربعة فرق في العالم. لقد كانت لحظة رائعة، ليلة رائعة لكرة القدم الكرواتية، لكرواتيا، للشعب الكرواتي في جميع أنحاء العالم. مرة أخرى، شاهد العالم كله كرواتيا وذهل من قتالنا، وحدتنا، وجودتنا بالطبع. أعني، فزنا على البرازيل. يمكنك فقط ان تكون سعيدًا وفخورًا. أنا متعب، لكنني سأقول إني متعب بسعادة. يمكننا الاستمتاع بهذه اللحظة، ولكن ليس لفترة طويلة. نحن بحاجة إلى الاستعداد للأرجنتين".

زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا)

(مقتطف صوتي 2:

عن التكتيكات أمام البرازيل

"أعتقد أننا كنا نعتقد خلال المباراة بأكملها أنه يمكننا الفوز على البرازيل. هذه هي الطريقة التي اعددنا بها للمباراة. أعتقد أننا كنا مثاليين من الناحية التكتيكية ولعبنا بالطريقة التي اتفقنا عليها قبل المباراة. امنا بأنفسنا طوال المباراة. لم نستسلم. بالطبع، عززنا هجومنا أيضًا بعد أن استقبلنا هدفًا. وذلك ساعدنا. بالطبع، من الصعب جدًا جدًا اللعب ضد فريق عالمي مثل البرازيل، لكنني أعتقد أن انضباطنا كان أحد الأسباب الرئيسية التي مكنتنا من الفوز بالمباراة ".

زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV