logo

قائد إنجلترا هاري كين يؤمن بقدرة منتخب بلاده على الفوز على فرنسا

تقرير SNTV
09-12-2022 19:42:52 اخر تحديث: 09-12-2022 19:43:20

( تقرير SNTV ) - قال قائد إنجلترا هاري كين إنه يؤمن بقدرة منتخب بلاده على الفوز على فرنسا في ربع نهائي مونديال قطر.

ويلتقي المنتخبان على ملعب البيت يوم السبت بأهداف مختلفة. حيث يريد منتخب الديوك الحفاظ على اللقب الذي حققوه في روسيا قبل أربعة أعوام والثالث في تاريخهم، بينما يسعى الأسود الثلاث لتحقيق ثاني ألقابهم بعد عام 1966.
يصل فريق المدرب ديديه ديشامب إلى ربع النهائي بفضل الفوز على بولندا بثلاثة أهداف لهدف يوم الأحد، في نفس اليوم الذي تجاوز فيه إنجلترا السنغال بثلاثة أهداف نظيفة.

مقتطف صوتي 1:

"بالنظر إلى مونديال 2018، أعتقد أننا لم نعرف ما الذي يجب أن نتوقعه من الفريق. ذهبنا مؤمنين بقدرنا على الفوز لكنها كانت تجربة جديدة للعديد منا. وصلنا إلى نصف النهائي وكان الجميع في غاية السعادة. لكني لست متأكداً إذا ما كنا واثقين بالكامل بقدرتنا على الفوز باللقب. عززنا ذلك الإنجاز بالتأهل إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية، لكنا خسرنا بركلتين (ترجيحيتين). شعرت أن الإيمان ينمو مع مرور السنوات. دخلنا هذه البطولة آملين ومؤمنين بقدرتنا على الفوز بها. وصولنا إلى هنا كان متوقعاً، والأمر الآن يتعلق بالدفع نحو المزيد. أمامنا مباراة صعبة للغاية يوم غد. لكني أعرف أن الجميع مستعد، ونحن ندخل المباراة بإيمان أكبر من ذلك الذي كان في 2018."

مقتطف صوتي 2:

"ندرك وجود فرق جيدة للغاية في البطولة، ونعلم أننا فريق جيد جداً أيضاً. إذا خسرنا في الغد سيخيب أملنا مثل الجميع. أتفهم ما تعنيه بالعقلية، لكن الحديث بيننا، طاقم العمل وكل من له علاقة بالأمر لديه إيمان حقيقي وعزيمة على أخذ منتخب إنجلترا نحو النجاح. يمكننا فقط إثبات ذلك على أرضية الملعب والفوز بمباراة الغد. لقاء الغد ليس نهائي كأس العالم، إنه مجرد خطوة إضافية في محاولة الفوز بكأس العالم. وعلينا أن نكون مركزين بشكل كامل على ذلك، والتركيز على تجاوز الدور المقبل."

هاري كين، قائد إنجلترا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV