logo

حارس مرمى فرنسا يتحدث عن زميله في توتنهام ومهاجم إنجلترا هاري كين

09-12-2022 15:36:31 اخر تحديث: 09-12-2022 15:36:58

( تقرير SNTV ) - تحدث حارس مرمى منتخب فرنسا وقائده هوغو لوريس وسائل الإعلام اليوم الجمعة قبل مواجهة فريقه في ربع نهائي كأس العالم ضد إنجلترا.

وقال لوريس إنه يتوقع معركة كبيرة عندما يلتقي الفريقان، مشيرًا إلى سجل إنجلترا في البطولات الكبيرة مؤخرا يدل على تقدم حقيقي.

كما اعترف الكابتن البالغ من العمر 35 عامًا أيضًا بأنه تبادل معرفته بالعديد من لاعبي إنجلترا مع زملائه في الفريق بعد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لأكثر من 10 سنوات.

(مقتطف صوتي 2:

عن زميله في توتنهام ومهاجم إنجلترا هاري كين

"لدي فقط أمور إيجابية أقولها عن هاري. إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق وللنادي (توتنهام) وفي الواقع لفريق إنجلترا أيضًا. إنه قائد حقيقي، إنه نموذج يحتذى به لزملائه في الفريق وهو لاعب كبير. لقد كان حاسمًا لناديه وغالبًا ما يصنع الفارق."

هوغو لوريس، حارس مرمى فرنسا)

(مقتطف صوتي 4:

"لأكون صادقًا معك، إذا قارنا كلا الفريقين، كان هناك عدد أكبر من اللاعبين الإنجليز في كأس العالم في روسيا مقارنة بالفرنسيين. إذا نظرت إلى الفريق الإنجليزي، فقد وصلوا إلى نصف النهائي في كأس العالم، كانوا الوصيف في آخر يورو وهناك تقدم حقيقي، وأعتقد أن هذا الفريق أصبح ناضجًا ومستعدًا للمنافسة على الألقاب. لقد كانوا غير محظوظين بعض الشيء في اليورو الماضي، لقد كانوا قريبين جدًا."

هوغو لوريس، حارس مرمى فرنسا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV