logo

مدرب منتخب فرنسا ديشان: إنجلترا ليس لديها نقاط ضعف

تقرير SNTV
09-12-2022 14:39:24 اخر تحديث: 09-12-2022 14:40:00

( تقرير SNTV ) - قال مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان في مؤتمره الصحفي قبل المباراة اليوم الجمعة، إن إنجلترا ليس لديها أي نقاط ضعف.

كما اعترف ديشامب بأن هداف البطولة كيليان مبابي "في وضع يسمح له بإحداث الفارق"، دون التقليل من خطورة بقية زملائه ومحذرا من الاعتماد المفرط على كيليان في مواجهة ربع النهائي يوم السبت.
وتجاهل ديشان سؤال حول مستقبله مع المنتخب مؤكدا أن تركيزه الوحيد الان على وصول فرنسا إلى دور الأربعة في قطر.

(مقتطف صوتي 1:

س: تعتقد إنجلترا أن أحد نقاط ضعف فريق فرنسا هو هوغو لوريس. ما هي نقاط الضعف في منتخب إنجلترا؟

"ليس لديهم أي نقاط ضعف. أنت تتحدث عن وسائل الإعلام البريطانية ولكن أنت (وسائل الإعلام الفرنسية) تطرح أيضًا بعض الأسئلة الصعبة. جميع الفرق لديها نقاط قوة وليس لديها الكثير من نقاط الضعف، فقط ربما نقاط قوة أقل قليلاً."

ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا)

(مقتطف صوتي 2:

عن كيليان مبابي

"كيليان في وضع يمكنه من إحداث الفارق. حتى في المباراة الأخيرة حيث لم يقدم أفضل ما لديه ولم يظهر أفضل مستوياته مقارنة بالمباريات السابقة، لكنه كان ايضا حاسمًا. لدينا لاعبون آخرون يمكنهم أيضًا تشكيل خطورة وهذا يمنعنا من الاعتماد المفرط على كيليان. لكن كيليان هو كيليان وسيظل كذلك دائمًا. لديه تلك القدرة على إحداث الفارق في أي لحظة في المباراة."

ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا)

(مقتطف صوتي 5:

أشار نويل لوغريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم هذا الأسبوع إلى أنه يود رؤيتك تبقى كمدرب بعد كأس العالم. إذا عُرض عليك عقد جديد كمدرب فهل ستقول نعم؟

"أنت تسألني هذا السؤال الآن؟ إنه لطيف للغاية، ما قاله عني، لكن أولويتي الوحيدة في الوقت الحالي هي التركيز على مباراة ربع النهائي والوصول إلى الدور نصف النهائي."

ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV