logo

مدرب الأرجنتين يتحدث قبل مواجهة ربع النهائي أمام هولندا

تقرير SNTV
08-12-2022 19:50:20 اخر تحديث: 08-12-2022 19:50:54

( تقرير SNTV ) - سيواجه القائد ليونيل ميسي نظيره فيرجيل فان دايك في مباراة ربع النهائي من كأس العالم بين الأرجنتين وهولندا، بينما يواجه أصغر

مدرب في المونديال الأرجنتيني ليونيل سكالوني أكبر مدرب، الهولندي لويس فان خال.
ويملك الفريقان تاريخا من المواجهات الشهيرة في كأس العالم بما في ذلك نهائي 1978 الذي فازت به الأرجنتين، ومباراة دور الستة عشر عام 1998 والتي حسمها دينيس بيركامب بهدف لا يُنسى.

مقتطف صوتي 1:

"متأكد من أنها ستكون مباراة جميلة. متأكد لأنها مباراة بين فريقين يقدمان كرة هجومية. هولندا منتخب هجومي لكنهم يهتمون بالدفاع مثلنا. كرة القدم تسير بهذا الاتجاه، غذا فكرت بالهجوم فستدفع الثمن."

مقتطف صوتي 2:

(عن منفذي ركلات الجزاء اذا احتاج الأمر)

"انتظر، ركلات الترجيح فقط بعد 120 دقيقة من اللعب، كيف سأخطط للمباراة وأنا أفكر بالأمر...لا. لا يمكنك التخطيط للمباراة وأنت تفكر من سينفذ ركلات الترجيح. سيكون تفكيراً متوسطاً لو فكرت بركلات الترجيح منذ أول دقيقة. أبداً! إذا احتجنا اللجوء إلى ذلك خلال المباراة... نفكر أولاً بالفوز في المباراة في الوقت الأصلي ثم الوقت الإضافي. وسنرى ما سيحصل في الدقيقة الأخيرة."

مقتطف صوتي 3:

(عن باولو ديبالا)

"لم يلعب حتى الآن لأنني لم أر فرصة مناسبة لإشراكه. إنه بخير، يمكنه اللعب لكننا نتخذ القرار بخصوص ذلك بحسب طريقة سير المباريات. لم تتح الفرصة لنا لإشراكه. نحن سعيدون بوجوده وما يضيفه للفريق لكن لدينا 26 لاعباً."

ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV