logo

تيتي عن احتفلات منتخب البرازيل: إذا كان علي أن أرقص فسوف أرقص

تقرير SNTV
08-12-2022 17:05:05 اخر تحديث: 08-12-2022 17:05:32

( تقرير SNTV ) - يريد منتخب البرازيل مواصلة الرقص في نهائيات كأس العالم، عندما يواجه كرواتيا يوم الجمعة من اجل مكان في الدور قبل النهائي.

وأوضح البرازيليون أنهم لن يتراجعوا عن احتفالاتهم بالأهداف في قطر رغم بعض الانتقادات.
المدرب تيتي نفسه رقص مع لاعبيه بعد أن سجلت البرازيل خلال الفوز 4-1 على كوريا الجنوبية في دور الـ16 يوم الاثنين.
وكان روي كين لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق من بين الذين انتقدوا البرازيليين بسبب رقصهم.

(مقتطف صوتي 2:

"إنها هوية كرة القدم البرازيلية، وهي ليست شيئًا ظهر الآن. بفضل مدربي الفرق السنية لدينا، لدينا هؤلاء اللاعبين، إنه جيل جديد. نحن نثق بهم ليلعبوا باسلوبهم. إنها طريقتنا. يجب أن تتحلى بالشجاعة لتلعب بهذه الطريقة. نعرف حتى المخاطر وما سيصيبنا. أنا أفهم ذلك، لقد مررت بذلك. ومع ذلك، سألعب بهذه الطريقة، لأن هذه هي كرة القدم التي أؤمن بها. حتى لو تضررنا ولم نصبح أبطالًا، نعم، سنستمر في الهجوم. هذا ما نؤمن به، هذا ما نبحث عنه."

تيتي، مدرب منتخب البرازيل)

(مقتطف صوتي 3:

عن الرقص مع الفريق عند الاحتفال بالهدف الثالث ضد كوريا الجنوبية

"إنه التواصل مع جيل أصغر. عمري 61 عامًا، مع لاعبين يبلغون من العمر 23، 25 عامًا ويمكن أن يكونوا أحفادي تقريبًا. أقوم بإنشاء تواصل معهم بهذه الطريقة. وبين الأشخاص الذين أعمل معهم، هؤلاء الذين يعرفونني بالفعل، ويعرفون ما يحدث وراء الكواليس والآخرين الذين لا يعرفونني، أفضل الاستماع إلى الذين يعرفونني. إذا كان علي أن أرقص، فسوف أرقص."

تيتي، مدرب منتخب البرازيل)

(مقتطف صوتي 4:

"هذا ما نريده، أن ننضم إليهم، ونشاركهم السعادة. لكني بحاجة إلى مزيد من التدريب (على الرقص). أعرف أن لدي رقبة متيبسة، وذراعي غير مرنة. إنه جزء من الحياة."

تيتي، مدرب منتخب البرازيل)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV