logo

سالغادو يوضح هل ستكون الحياة في الشرق الأوسط جيدة لكريستيانو رونالدو

تقرير SNTV
08-12-2022 12:06:17 اخر تحديث: 08-12-2022 12:06:52

( تقرير SNTV ) - يعتقد ميشيل سالغادو، أحد أصدقاء كريستيانو رونالدو وزميله السابق في الفريق، أن مشجعي كرة القدم السعودية "سيحبون" أيقونة البرتغال.

وقال سالغادو إن السعودية "ستصاب بالجنون" إذا قرر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا الانضمام إلى نادي النصر في دوري المحترفين في يناير 2023.

بينما تشير الشائعات إلى أن كريستيانو رونالدو مستعد للانضمام إلى النادي السعودي بعد مونديال قطر، مع حرص المملكة العربية السعودية على جعله سفيراً للعبة في الوطن العربي.

(مقتطف صوتي:

(س: هل ستكون الحياة في الشرق الأوسط جيدة لكريستيانو رونالدو؟

"حسنًا، سيحب الأمر. في الواقع، أعلم أن بعض الناس ينتقدونه لأنه، يسعى وراء المال وأشياء من هذا القبيل. لكن في النهاية، لن أقوم بتحليل الامر من الناحية المالية، سأقوم بتحليله من ناحية مايعنيه للعالم العربي، للمسلمين في جميع أنحاء العالم، سيكون وجود كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية أمرًا كبيرًا. لذا في النهاية، سوف يضيف الكثير من الأشياء إلى كرة القدم العربية؛ الكثير من الأمل؛ الكثير من المعرفة أيضًا؛ الكثير من الأشياء الرائعة. أعتقد أنه سيكون شرارة للعالم العربي. لذلك لا يهمني ما يطارد. انا اتكلم فقط عن الشيء الإيجابي الذي سيحققه كريستيانو رونالدو في هذا العالم، وأنا جزء من العالم العربي الآن. أنا بالطبع أعرف النص ، إنه فريق كبير في السعودية. وأنا يمكن أن أقول لك، المملكة العربية السعودية ستصاب بالجنون مع رونالدو بمجرد وصوله إلى الرياض. ستصاب البلاد بالجنون، العالم العربي سيصاب بالجنون. والعالم. انا لست هنا للحكم عليه على الإطلاق. إنه صديقي. لعبت معه. أعرف كم هو قوي. بصراحة، ستكون الحياة جيدة جدًا بالنسبة له. هادئة جدًا، ومسالمة جدًا، جيدة جدًا للعائلة أيضًا. في النهاية، سيستمتع بديربي الهلال والنصر، الذي يشبه ديربي ريال مدريد وبرشلونة إنه ديربي كبير جدًا. لذلك أعتقد أنه سيستمتع بكرة القدم في النصر، خاصة مع الشغف الذي يمكنني رؤيته في السعودية."

ميشيل سالغادو، مدافع منتخب اسبانيا السابق)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV