logo

كايل ووكر يتحدث عن خطته لإيقاف مبابي في ربع نهائي المونديال

تقرير SNTV
07-12-2022 17:07:29 اخر تحديث: 07-12-2022 17:08:06

( تقرير SNTV ) - قال المدافع كايل ووكر الأربعاء إن مهمة كيليان مبابي لن تكون سهلة خلال مباراة إنجلترا وفرنسا ضمن ربع نهائي مونديال قطر.

ويلتقي المنتخبان على ملعب البيت يوم السبت المقبل من أجل مقعد في دور الأربعة.
وتأهل منتخب الأسود الثلاثة إلى ربع النهائي بفضل فوز على السنغال 3-0 يوم الأحد.
بينما سجل مبابي هدفين ضمن فوز حامل اللقب على بولندا 3-1.
ويتصدر مبابي ترتيب هدافي البطولة برصيد 5 أهداف.

مقتطف صوتي 1:

(عن مواجهة كيليان مبابي)

"أعتقد أن المباراة لن تكون إنجلترا ضد كيليان مبابي، بل هي إنجلترا ضد فرنسا. وكما قلت، نحترم حقيقة أنه لاعب جيد يمر بفترة جيدة هذه الأيام. لكني لن أفرش له السجادة الحمراء وأفتح له المجال للتسجيل. أنا أمثل بلدي في ربع نهائي كأس العالم. ولذلك فسيكون الأمر افعل شيئاً أو فلتمت. إذا خسرنا فسنعود إلى الديار. لن يقف في وجهي ووجه فوز بلدي بكأس العالم."

مقتتطف صوتي 2:

(عن بقية لاعبي فرنسا)

"حسناً! هو (مبابي) لاعب عظيم، جميعنا يدرك ذلك. ولذلك كل الأسئلة عنه. دعونا لا نغفل عن جيرو الذي سجل أهدافاً لا تحصى لفرنسا وفي الدوري الإنجليزي. وديمبلي الذي بالنسبة لي جناح آخر لا يقل عنه في المهارة. ثم هناك غريزمان والآخرين. يمكن لهؤلاء اللاعبين التسبب لك بالمشاكل. ولذلك نعم، نرفع القبعة احتراماً لمبابي، إنه لاعب عظيم. لكن بالنسبة لي لا يجب أن تكون الأسئلة كلها عنه. علينا احترام أننا أمام لاعب كرة قدم عظيم، لكن هناك غيره أيضاً."

مقتطف صوتي 3:

(عن أهمية المباراة أمام فرنسا)

"نعم، خوض ربع نهائي كأس العالم سيكون دائماً أمراً خاصاً. أعتقد أن خصوصية الأمر تزداد عندما تكون ذلك ضد فرنسا، حامل اللقب. ولذا فسيكون مباراة صعبة. وندرك ذلك وجميعنا ينتظره بحماس."

كايل ووكر، مدافع إنجلترا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV