logo

جيرو : إنجلترا تملك إمكانيات هائلة أفضل ما في مبابي لم يظهر بعد

تقرير SNTV
06-12-2022 21:09:00 اخر تحديث: 06-12-2022 21:10:15

( تقرير SNTV ) - قال أوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا يوم الثلاثاء إن إنجلترا تتمتع "بالجودة والعتاد" قبل مواجهة ربع نهائي في مونديال قطر.

يواجه بطل العالم فرنسا منتخب إنجلترا على ملعب البيت في الخور يوم السبت.
وحجز منتخب الديوك مكانه في دور الثمانية بفوزه على بولندا بثلاثة أهداف لهدف،فيما فاز منتخب إنجلترا على السنغال بطلة أفريقيا بثلاثة بيضاء في الدور ثمن النهائي الأحد الماضي.
لم تتقابل فرنسا وإنجلترا في أدوار خروج المغلوب من بطولة كبرى من قبل، وكانت آخر مرة التقيا فيها في مباراة دولية ودية في يونيو 2017 في ملعب فرنسا في باريس ، عندما فاز المنتخب الفرنسي بثلاثة أهداف لاثنين.
تسعى فرنسا لتصبح الدولة الثالثة فقط منذ إيطاليا في عامي 1934 - 1938، والبرازيل بقيادة بيليه في عامي 1958 و 1962، للفوز بكأس العالم مرتين متتاليتين.

مقتطف صوتي : 1

(حول مواجهة إنجلترا في ربع النهائي)

"حتى الآن، قدمت إنجلترا بطولة رائعة، آمل أن يخوضوا مباراة صعبة يوم السبت، وأنا أعرف جيدا هذا الفريق وتحدثنا مع بعضنا البعض مع، كنا نتحدث مع حارس مرمى فرنسا وتوتنهام هوتسبير هوغو لوريس، تحدثنا مع بعض فيما يتعلق بهذه المباراة وقلنا، نعم، لا نريد أن نخسر أمام إنجلترا. هذه مباراة خاصة جدابالنسبة لنا."

مقتطف صوتي : 2

(حول كيليان مبابي)

"نعم، كيليان مبابي هو في الأساس أحد أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم على الإطلاق،إنه مذهل ولا يزال شابا ، وهو أمر مخيف لأنه لا يزال بإمكانه تحسين لعبه، لكنه فعال للغاية، ومنذ بداية المونديال، كان حاسما بالنسبة لنا، لقد كان حاسما للغاية، إنه أفضل مهاجم لعبت معه في جميع الفرق التي لعبت لها."

أولفييه جيرو : مهاجم منتخب فرنسا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV