logo

أكي عن فان خال: الكل يريد أن يقوم بعمل جيد من أجله

تقرير SNTV
06-12-2022 20:42:08 اخر تحديث: 06-12-2022 20:42:58

( تقرير SNTV ) - تستعد هولندا لمواجهة الأرجنتين للمرة السادسة في نهائيات كأس العالم، حيث يتوقع المدافع ناثان آكي حجم المهمة التي تنتظرهم.

قائد ونجم الأرجنتين ليونيل ميسي سجل بالفعل ثلاثة أهداف في مونديال قطر، وسيكون أكبر مصدر للخطورة عندما يتواجه الفريقان في ربع النهائي على ملعب لوسيل يوم الجمعة.
هولندا تغلبت في دور الستة عشر على الولايات المتحدة بثلاثة أهداف لهدف، في البطولة الأخيرة للمدرب لويس فان غال خال مع منتخب بلاده.
وحققت الأرجنتين ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات في كأس العالم ضد هولندا، حيث سيكون يوم الجمعة فرصة عظيمة لأكي ورفاقه لمعادلة نتيجة المواجهات.

(مقتطف صوتي 1:

حول كيفية إيقاف ليونيل ميسي والأرجنتين

"نعم، الأمر صعب للغاية. كما قلت من قبل، ربما يكون (ليونيل ميسي) أفضل لاعب، إن لم يكن أفضل لاعب في اللعبة. لذلك سيكون الأمر صعبًا. سيكون أيضًا تحديًا جيدًا على ما أعتقد، للفريق وليس فقط للمدافعين، ولكن الفريق بأكمله أعتقد أن ذلك مهم للغاية. كما قلت من قبل أيضًا، لدينا لاعبين اخرين يجب أن نقلق بشأنهم أيضًا، الفريق بأكمله، هناك لاعبون جيدون جدًا في الفريق. لذلك علينا فقط أن نكون جيدين للغاية من الناحية التكتيكية ومنظمين وننطلق من هناك."

ناثان أكي، مدافع هولندا)

(مقتطف صوتي 4:

زميله في فريق مانشستر سيتي ومهاجم الارجنتين جوليان ألفاريز

"نعم إنه كلاعب، إنه مهاري للغاية، من الصعب جدًا مراقبته، حتى في التدريبات، إنه قوي جدًا، ويملك إنهاء جيدا. لذلك سيكون الأمر صعبًا. سيكون من الصعب مواجهته. إنه لاعب رائع، ولكنه أيضًا رجل رائع خارج الملعب. إنه هادئ بعض الشيء، وبالطبع لا يزال يتعلم اللغة الإنجليزية وكل ما يتعلق بالبيئة الجديدة. لذلك كل شيء جديد بالنسبة له. لكنه يتأقلم جيدًا."

ناثان أكي، مدافع هولندا)

(مقتطف صوتي 5:

عن تأثير لويس فان خال

"أعتقد أنه منذ أن جاء كان رائعًا بالنسبة لنا. نعم، أعتقد أنه مباشر للغاية. لقد أخبر الجميع بمواقفهم. ما إذا كنت لاعبًا أساسيًا، ما إذا كنت ستجلس على مقاعد البدلاء، فأنت تعلم تمامًا ما عليك القيام به في الفريق وما هو دورك في الفريق. وأعتقد أن هذا يجعل الأمر واضحًا جدًا للجميع في الفريق. للتركيز على ما يجب عليهم التركيز عليه بالضبط. وعلى أرضية الملعب، إنه رجل جيد جدًا أيضًا. يمكنك التحدث معه بشكل طبيعي، وأعتقد أن الجميع على علاقة جيدة معه. وأعتقد أيضًا لأن هذه ستكون اخر بطولة له، فان الجميع يريد القتال من أجله و تقديم مستويات جيدة من أجله."

ناثان أكي، مدافع هولندا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV