logo

مدرب كرواتيا : البرازيل الأوفر حظا لحجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي

تقرير SNTV
06-12-2022 12:34:17 اخر تحديث: 06-12-2022 12:35:20

( تقرير SNTV ) - اعترف زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، بأنه متخوّف من اللعب أمام المنتخب البرازيلي المرصع بالنجوم في ربع نهائي كأس

 العالم يوم الجمعة القادم،واصفاً إياه بأنه "أفضل فريق في البطولة".
دخل فريق داليتش مباراة هذا الدور بعد أن تغلبوا بركلات الترجيح على المنتخب الياباني المفعم بالحيوية في مباراة الدور ثمن النهائي يوم الإثنين.
وأنقذ حارس المرمى دومينيك ليڤاكوڤيتش ثلاث ركلات ترجيح لليابانبعد أن عادت كرواتيا من تأخرها بهدف لتأخذ المباراة إلى الوقت الإضافي بعد أن إنتهت بالتعادل بهدف لمثله في وقتها الأصلي.
ذهبت جميع مباريات كرواتيا في كأس العالم أو بطولة أوروبا منذ عا 1998 إلى وقت إضافي باستثناء خسارة نهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا.
في غضون ذلك، قست البرازيل على كوريا الجنوبية خارج القواعد يوم الإثنين, وتقدمت برباعية بيضاء قبل نهاية الشوط الأول.
تعامل فريق "السيليساو" مع مشجعيه بتقديم بعض الأهداف الرائعة من فينسيوس جونيور وريتشارليسون ولوكاس باكيتا ، حيث سجل نيمار مجددًا من ركلة جزاء ، قبل أن يسجل بايك سيونغ هو من كوريا الجنوبية هدفًا حفظ ماء الوجه في الشوط الثاني من مسافة بعيدة, انتهت المباراة بأربعة أهداف لهدف.

مقتطف صوتي : 1

(حول مواجهة البرازيل في ربع النهائي)

"إذا نظرنا إلى الأمر بشكل واقعي، كما شاهدت فإن البرازيل هي أفضل فريق في هذه البطولة حتى الآن،لديهمكتيبة رائعة من اللاعبين، فريق رائع، إنه فريق مخيف،لذا فهو اختبار رائع بالنسبة لنا، صحيح أنهم يلعبون كرة قدم مفتوحة، ولديهم الكثير من الجودة وهم يفضلونها".

مقتطف صوتي : 3

(عن الفوز على اليابان بركلات الترجيح في ثمن النهائي)

"تدربنا على ركلات الترجيح في اليوم السابق للمباراة ورأيت دومينيك ليفاكوفيتش يتصدى لأربع أو خمس ركلات جزاء ممتازة،لذلك كان لدي الكثير من الثقة في أدائه الجيد في ركلات الترجيح، لقد أعطاني الكثير من الثقة، لذا مرة أخرى، لا أعتقد أنه حظ، إنها قوة ذهنية، إنها شخصية، إنها شجاعة".

زلاتكو داليتش : مدرب منتخب كرواتيا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV