logo

لطيفة : أقدّم أغنية لشعب الإمارات المتحضر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-12-2022 09:47:58 اخر تحديث: 06-12-2022 15:06:16

"طبعا هي الإمارات" هي الأغنية التي أطلقتها لطيفة بالتزامن مع احتفال دولة الإمارات بعيدها الوطني، ولاقت الأغنية نجاحاً ورواجاً كبيراً

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

فور طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات على الشبكة . 
وتعد أغنية "طبعاً هي الإمارات" إحدى أغاني لطيفة التي قدمت خلال مسيرتها للدول العربية، إذ قدمت من قبل عدة أغنيات للدول العربية الشقيقة، منها على سبيل المثال أغاني لمصر، فلسطين، تونس، السعودية، وغيرها من الدول.

وتنتهج لطيفة في أعمالها مبدأ التنوع في اللهجات العربية، كونها أحد أبرز نجمات الطرب والغناء في الوطن العربي، معتبرةً أن الفنان الحقيقي يجب أن يكون داعماً لكل الدول العربية، ويهتم بمعرفة كافة اللهجات في هذه الدول وتقديم أعمال متنوعة بلهجات مختلفة.
أغنية "طبعا هي الإمارات" من كلمات وألحان رضا شعير، وتوزيع حمدي المهيري، وإخراج الفيديو كليب الخاص بها المخرج شريف ترحيني، والذي تعاونت معه لطيفة أيضا في كليب "مربوحة" الذي أهدته للدول العربية المشاركة في كأس العالم.

مشاركة الشعوب 
وتقول لطيفة في تصريحاتها الخاصة إنها اعتادت على مشاركة الشعوب العربية احتفالاتهم، وهو ما دعاها لتقديم أغنية "طبعاً هي الإمارات" للاحتفال بالعيد الوطني ٥١ لدولة الإمارات، مؤكدةً أن كلمات الأغنية تصف كل شبر في أرض الإمارات، وتبرز أهم ما يميزها كدولة وشعب متحضر. 




صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت