logo

مدرب سويسرا يتحدث حول خطورة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

تقرير SNTV
05-12-2022 18:54:29 اخر تحديث: 05-12-2022 18:55:06

( تقرير SNTV ) - قال مراد ياكين ، المدير الفني لسويسرا ، اليوم الإثنين ، إن فريقه يمكنه صنع التاريخ ضد البرتغال في مباراتهما في دور الـ16 لكأس

 العالم على استاد لوسيل في قطر يوم الثلاثاء.
ولم يصل المنتخب السويسري إلى ربع نهائي كأس العالم منذ عام 1954 ، على الرغم من ظهوره في أربع مباريات في دور الـ16 في النسخ الخمس الأخيرة من البطولة.
والتقى الفريقان مرتين في دوري الأمم الأوروبية في يونيو ، حيث حقق فريق ياكين فوزًا بهدف للاشئ بعد أن خسر 4-0 في لشبونة.
كما قلل ياكين من أهمية المشاجرة الجماعية التي حدثت بعد مواجهة لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا والمدافع الصربي نيكولا ميلينكوفيتش خلال فوز الفريق السويسري في المجموعة السابعة على ملعب 974 في رأس أبو عبود يوم الجمعة الماضي ، مما ضمن انتقالهما إلى دور الـ16.

( مقتطفات صوتية:

1- عن فرصة التقدم إلى ربع نهائي المونديال لأول مرة منذ 1954؟

الجواب: حسنًا ، نحن جاهزون. اللاعبون في الفريق جاهزون تمامًا. تعافى اللاعبون المصابون الآن وأصبحوا جزءًا من الفريق الكامل. نحن نتطلع بشدة إلى هذه المباراة. إنها فرصة كبيرة لنا من أجل صنع التاريخ لسويسرا. لقد رأينا مدى ابتهاج الشعب السويسري بحقيقة أننا في هذه المرحلة من كأس العالم ، وبالطبع ، نود أن نمنح جماهيرنا مباراة أخرى على الأقل ليستمتعوا بها. نحن جاهزون جدا للمباراة ونتطلع لمباراة الغد.

2- حول خطورة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؟

الجواب: حسنًا ، نحن أقوياء كمجموعة واحدة ، كفريق. نحن نعلم أن (كريستيانو) رونالدو يمكن أن يحدث الفارق في المباراة. يجب أن نمنعه من الحصول على المساحة اللازمة للقيام بذلك. لكن لا يوجد دفاع خاص. التي نخطط لها. لكننا مستعدون جيدًا. نتطلع بشدة لهذه المباراة وسنرى كيف يمكننا تنفيذ استراتيجيتنا غدًا على أرض الملعب .

مراد ياكين ، مدرب سويسرا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV