logo

اقبال متزايد على شراء زينة عيد الميلاد في الناصرة : ‘ اجواء الفرحة والسعادة تتقافز من عيون المشترين ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-12-2022 18:45:31 اخر تحديث: 06-12-2022 13:56:16

مع استمرار العد التنازلي لحلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، ومع انطلاق الاحتفالات الرسمية والشعبية بإضاءة أشجار الميلاد في بلدات مختلفة، يزداد الاقبال على محال

 بيع الزينة واشجار العيد ومستلزماته في بلدات الجليل .
مراسلة قناة هلا وموقع بانيت بيداء أبو رحال زارت محلات لبيع الزينة في الناصرة والرينة واطلعت على اوضاع الحركة الشرائية لمستلزمات زينة العيد في هذه الأيام ..

" بدأنا التحضيرات لعيد الميلاد مبكراً"
وقال بولص زهر في مستهل حديثه لقناة هلا وموقع بانيت : "لقد بدأنا بالتحضيرات لعيد الميلاد مبكراً، أي منذ حوالي شهر. لدينا كل ما يحتاجه الزبون لعيد الميلاد كالزينة والشجر وأدوات المطبخ واغراض المغارة وغيرها. اما بالنسبة للألوان الدارجة هذا العام فبالطبع الأحمر والذهبي، ولكن قمنا بإدخال الوان جديدة مثل الوردي والازرق والاخضر".
وأضاف: " الاقبال جيد حتى الان، كما ان الأسعار منطقية وتراعي ظروف المواطن. اما بالنسبة للزينة فان النساء اليوم يرغبن بتنسيق الشجرة وفق ديكور البيت".
واختتم قائلاً: "أتمنى كل الخير للناس وان تتحسن الأوضاع ، وسنة جديدة جميلة على الجميع".

"هناك حركة شرائية جيدة واجواء مليئة بالفرحة والسعادة"
من جانبها، قالت رشا طاطور: "التحضيرات لعيد الميلاد مميزة، فقد قمنا بتجهيز كل ما يلزم العيد من زينة وشوكولاتة، واضفنا افكاراً جديدة بالنسبة للتزيين لكي يخرج الزبون من المحل وهو راضٍ وسعيد".
وحول الاقبال للتحضير للعيد، قالت طاطور: "هناك حركة شرائية جيدة واجواء مليئة بالفرحة والسعادة لقدوم العيد. لدينا العديد من التخفيضات المميزة في متجرنا، كما ان الجودة هي الأفضل لدينا. فرحة الأطفال بهذا العيد كبيرة، فهذا عالم الاحلام بالنسبة لهم".