logo

جدة المرحوم الشاب مجد شيخ يوسف من الطيبة :‘ شو ذنبه انقتل وعمره 20 سنة ؟ ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-12-2022 17:25:02 اخر تحديث: 05-12-2022 21:18:26

نظم حراك أمهات من أجل الحياة، مساء الاثنين، وقفة احتجاجية عند مدخل الجسر في مدينة الطيبة، وذلك على استمرار جرائم القتل في المجتمع العربي، واحتجاجا على قتل الشاب


 مجد شيخ يوسف من الطيبة، الذي لقي مصرعه رميا بالنار خلال وجوده في مكان عمله في الطيرة، قبل حوالي أسبوع، اذ لقي الشاب أيمن ناصر من الطيرة مصرعه بنفس الحادثة .

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية اللافتات التي كتبت عليها شعارات منددة بالعنف والقتل، وتطالب الشرطة بالكشف عن الضالعين بجرائم القتل ..

" من كثر ما هو مجد منيح ربنا أحبه وأخذه عنده "
وقالت نهلة شيخ يوسف ( ام الحكم ) جدة المرحوم مجد شيخ يوسف في حديثها لقناة هلا :" من كثر ما هو مجد منيح ربنا أحبه وأخذه عنده ، كان ييجي عندي ويبوس راسي ويسالني عن أحوالي ويطمن علي . وقبل أيام قلي بدي أجوز كرم لانه صار عمره 23 سنة وانا لسا 20 سنة ، وسالته ايمتى بدكم تبنوا وتجهزوا الدور قلي جهزنا كل شي يا ستي " .

" هي متعبتش أمه عليه ولا ربته ولا شافته ؟ "
وتابعت الجدة الحزينة على فراق حفيدها مجد :" أحمّل الشرطة والأهالي مسؤولية مقتل مجد ، يجب على الأهالي منع أولادهم من حمل السلاح ، ويجب ابلاغ الشرطة عن اللي معهم سلاح " .
ومضت جدة المرحوم مجد بالقول لقناة هلا :" شو ذنبه هذا الولد انقتل وعمره 20 سنة ، هي متعبتش أمه عليه ولا ربته ولا شافته ؟ " .