logo

الاسباني بيدري يتحدث حول منافسهم في كأس العالم منتخب المغرب

تقرير SNTV
05-12-2022 15:59:35 اخر تحديث: 05-12-2022 16:00:00

( تقرير SNTV ) - قال لاعب الوسط الإسباني بيدري ، الإثنين ، إن بطل 2010 سيحظى باحترام كبير لمنتخب المغرب الصعب عندما يلتقي الفريقان في

 مباراتهما في دور الـ16 لكأس العالم على ملعب المدينة التعليمية في الريان بقطر يوم الثلاثاء.
وبعد فوز كبير على كوستاريكا بنتيجة سبعة صفر في المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسةخسر "لاروخا" تقدمه بالتعادل 1-1 مع ألمانيا الفائزة في 2014 ثم خسر 2-1 أمام اليابان ، الأمر الذي جعلهم يتفادون بصعوبة الخروج من المنافسة .
في المقابل ، تفوق المغرب في المجموعة السادسة الصعبة التي ضمت بلجيكا وكندا وكرواتيا.

( مقتطفات صوتية:

1- حول منافسهم في كأس العالم منتخب المغرب؟

الجواب: نحن نعلم أن المغرب لديه العديد من اللاعبين الموهوبين ، ويلعبون في كرة القدم النخبة ، وستكون هذه مباراة صعبة. أشرف حكيمي هو أحد الركائز الأساسية لفريقهم ونرى كيف يلعب مع باريس سان جيرمان ، لذلك سندفع فائق الاحترام للمغرب. المغرب كان الأول في مجموعته ، لذا سيكون خصما قويا .

2- حول أدائه في كأس العالم والهزيمة أمام اليابان آخر مرة؟

الجواب: حسنًا ، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا ، لأكون صريحًا. أنا مرتاح للعب مع المنتخب الوطني ، بأسلوب اللعب هذا الذي أحبه كثيرًا ، عندما أستمتع كثيرًا في هذا المركز حيث ألامس الكرة باستمرار. ، عندما أفعل ذلك ، فأنا سعيد. لذا أعتقد ، شخصيًا ، أنني أشعر أيضًا بحالة جيدة. والمباراة ضد اليابان ، لم تسير كما هو متوقع بالنسبة لنا (الخسارة 2-1) - أنت على حق. لكنني أتطلع للعب ضد المغرب .

3- حول ما إذا كانت هزيمة إسبانيا أمام اليابان جاءت في الوقت المناسب وما إذا كان يعتقد أنها ستفوز بكأس العالم؟

الجواب: بالطبع ، لقد جاء في الوقت المناسب ، وإلا فلن نكون هنا. لدينا فرصة أخرى. نحن الوصيف من مجموعتنا، نحن الآن نواجه المغرب. نتطلع للعب هذه المباراة.أعتقد أننا جميعًا نرى اسم إسبانيا كفائزين بكأس العالم ، وهذا ما نتوقعه ونأمل أن يحدث .

بيدري ، لاعب وسط إسبانيا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV