logo

البرتغالي كارفالو يتحدث قبل مباراة سويسرا

تقرير SNTV
05-12-2022 13:59:15 اخر تحديث: 05-12-2022 13:59:59

( تقرير SNTV ) - تدربت البرتغال يوم الأحد استعدادا لمباراة دور ال 16 في مونديال قطر ضد سويسرا يوم الثلاثاء.

وعلى الرغم من خسارتهم 2-1 أمام كوريا الجنوبية في آخر مباراة لهم في دور المجموعات ، فقد احتل الفريق المركز الأول في صدارة المجموعة الثامنة.
وسيلعب كريستيانو رونالدو مباراة أخرى على الأقل في قطر بينما يسعى للحصول على لقب كأس العالم للمرة الأولى ، على الأرجح ، في محاولته الأخيرة.
وانتهت كوريا الجنوبية وأوروغواي برصيد أربع نقاط وكان فارق الأهداف بينهما صفرًا ، لكن المنتخب الآسيوي سجل أربعة أهداف مقارنة بهدفين لأوروغواي.

( مقتطفات صوتية:

1- لقد حققنا انتصارًا وهزيمة خلال آخر مباراتين لنا أمام سويسرا. نعلم أنه سيكون منافسًا صعبًا للغاية. لكن يمكنني أيضًا أن أقول إن سويسرا ستجد البرتغال مركزة تمامًا مع استعداد اللاعبين لبذل كل ما في وسعهم للفوز بالمباراة .

2- نحن نعلم أننا سنواجه فريقا سويسريا حيث الاستحواذ على الكرة هو المفتاح بالنسبة لهم. فريق موحد للغاية مع لاعبين رائعين. وسنكون مستعدين لذلك. أما بالنسبة للسؤال الثاني ، صحيح أنه كان هناك العديد من المفاجآت في كأس العالم هذه ، والبرتغال يجب أن تكون جاهزة ومركزة من اللحظة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة لتفادي الظروف غير المتوقعة .

3- يجب أن تلعب البرتغال بالطريقة التي لعبنا بها خلال أول مباراتين لنا. يجب أن نبقى متحدين من البداية حتى النهاية ، كما كنا في جميع مبارياتنا. نحن نعلم أننا سنواجه منافسًا صعبًا للغاية. نحن نعرف نتيجة المباراة ستحسم في التفاصيل الصغيرة ويجب ان نكون مستعدين .

ويليام كارفالو ، لاعب وسط منتخب البرتغال ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV