logo

كيم جين سو: منتخب كوريا الجنوبية لا يخشى مواجهة البرازيل في ثمن نهائي المونديال

تقرير SNTV
04-12-2022 22:16:31 اخر تحديث: 04-12-2022 22:18:11

( تقرير SNTV ) - قال اللاعب كيم جين سو في الدوحة الأحد إن منتخب كوريا الجنوبية انتظر طويلاً حتى يعود إلى الأدوار الإقصائية من كأس العالم، وإنه

 لا يخشى مواجهة البرازيل.
ويلتقي المنتخبان ضمن ثمن نهائي مونديال قطر على ملعب 974 يوم الاثنين.
ويصل فريق المدرب باولو بينتو إلى هذا الدور بعد فوز على البرتغال 2-1 في الوقت الضائع في ختام مبارياته في مرحلة المجموعات، مكنه من احتلال المركز الثاني في مجموعته الثامنة.
بينما احتل منتخب البرازيل السعيد بعودة نجمه نيمار صدارة المجموعة السابعة.

مقتطف صوتي 1:

(عن اللعب في كأس العالم)

"إذا ما أردت الحديث عن نفسي في البداية، فأنا انتظرت لكأس العالم هذا 8 سنوات. لذلك بالنسبة لي، كل مباراة وكل 10 دقائق وكل 45 دقيقة وكل 90 دقيقة قيمة وثمينة. وبالنسبة لكل الفريق، أؤمن أن معنوياتهم عالية، ولدينا عمل جماعي رائع. انتظرنا طويلاً جداً لبلوغ الأدوار الإقصائية، وأردنا من كل قلبنا التأهل إلى الأدوار الإقصائية. ولذلك أعتقد أننا متعطشون جداً لهذا الأمر. وبالطبع ستكون مباراة صعبة في الغد. نريد بالفعل أن نظهر للجميع ما يمكننا فعله. وإذا ما تمكنا من فعل ذلك، فسيرى الجميع ما كنا ننتظره منذ 12 عاماً. وأعتقد أن إنجازنا يكون على قدر طموحاتنا."

مقتطف صوتي 2:

(عن الخوف من البرازيل)

"نحن نلعب أمام لاعبين من طراز عالمي. لا أعتقد أني خائف أو تحت الضغط. في منتخبنا يوجد لاعبين على الطراز العالمي والعديد من اللاعبين الرائعين. ولذلك في كل مرة تتمرن معاً، نلعب مع لاعبين جيدين. ولذلك أعتقد أن الأمر لا يشكل عبء أكبر علي."

كيم جين سو، لاعب كوريا الجنوبية

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV