logo

فيوري يستهدف أوسيك بعد احتفاظه باللقب بفوزه في عشر جولات على تشيزورا

تقرير SNTV
04-12-2022 07:55:34 اخر تحديث: 04-12-2022 07:55:59

( تقرير SNTV ) - احتفظ تايسون فيوري بحزام مجلس الملاكمة العالمي للوزن الثقيل، من خلال تغلبه بسهولة على ديريك تشيزورا مرة أخرى يوم السبت.

الحكم فيكتور لوغلين لم ينه النزال البريطاني بالكامل، والذي كان من جانب واحد حتى بقيت 10 ثوانٍ في الجولة العاشرة.
وكان من الممكن أن ينهى النزال قبل ذلك بخمس جولات، حيث لم يستطع تشيزورا المتحدي على اللقب والذي واجه فيوري للمرة الثالثة، إيقاف ضربات غريمه بسبب فارق الطول والموصوليه.
دفاع فيوري الناجح الثالث عن حزام مجلس الملاكمة العالمي الذي فاز به من أمام ديونتاي وايلدر في عام 2020 حضره أولكسندر أوسيك، حامل ألقاب رابطة الملاكمة العالمية و اتحاد الملاكمة الدولي و منظمة الملاكمة العالمية، بينما فشل مروجا البطلين في التوصل إلى اتفاق حتى اللحظة بشأن اقامة نزال من أجل اللقب الموحد.

(مقتطف صوتي 1:

"يجب أن أثني عليه، يجب أن أرفع قبعتي لديريك تشيزورا ، لأنه محارب عظيم. لقد تلقى الكثير من اللكمات الثقيلة، ربما تركوه لفترة طويلة. لكنني كنت سعيدًا جدًا عندما أوقفه الحكم. لقد نال ما يكفي. لقد كان متعبًا، وتلقى الكثير من الضربات القوية. لسنا هناك لإلحاق أضرار جسيمة ببعضنا البعض. إنها مباراة ملاكمة وكنت سعيدًا ان ارى انها انتهت."

تايسون فيوري، بطل مجلس الملاكمة العالمي للوزن الثقيل)

(مقتطف صوتي 2:

"نعم، أنا مستعد. أنا على استعداد لمواجهة (أولكسندر) أوسيك بعد ذلك. سواء كان ذلك في المملكة العربية السعودية أو هنا في المملكة المتحدة، سيكون كلا المكانين رائعين. دعونا نعطي المشجعين بطلاً واحدًا، اسم واحد، ووجه واحد. أوسك مستعد للتحدي؟ لقد جاء الليلة. ليس ملاكمًا من السهل التغلب عليه. بارع يتمتع بمهارات جيدة جدًا، وحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية، وهو في حالة جيدة. لذا فأنا أتطلع حقًا إلى التحدي. ولكن لأي سبب من الأسباب، كما أقول، هناك الكثير من النزالات الكبيرة وبوب هنا (فرانك وارن) يبلغ من العمر 125 عامًا ويمكنه إخبارك بنفسه. في بعض الأحيان، لا تحدث النزالات الكبيرة في بعض الأحيان لأي سبب من الأسباب. لدي شعور جيد بأن هذا سيحدث، ولكن إذا لم يحدث ذلك لأي سبب، فعندئذ سيكون لدينا جو جويس في ويمبلي العام المقبل أيضًا. ولكن لو فرضنا أن نزال أوسيك حدث ساخوضه ثم أنازل جو جويس في ويمبلي أيضًا. لم لا."

تايسون فيوري، بطل مجلس الملاكمة العالمي للوزن الثقيل)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV